الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 02:01

لجنة أهالي إعدادية الدالية تعلن الإضراب التحذيري الاحد القادم

سليمان حلبي- مراسل
نُشر: 06/02/18 18:00,  حُتلن: 09:08

وفقًا لما ورد من لجنة الاهالي فإنّ "المجلس وعد بإفتتاح القاعة منذ فترة لكن لم يتم ذلك، رغم الوعود"

رئيس مجلس دالية الكرمل، رفيق حلبي:

لا يوجد سبب للإضراب، وأنا لا اتدخل في قرارات لجان الاهالي، يستطعيون اعلان الحرب على الصين ايضًا... أنا اعمل وفق معايير قانونية لاجل مصلحة الطلاب

أعلنت لجنة الاهالي في المدرسة الإعدادية ببلدة دالية الكرمل، على اسم قفطان حلبي، عن اضراب تحذيري لمدة ساعتين وذلك يوم الأحد القادم. ويأتي الاضراب التحذيري بسبب عدم افتتاح القاعة الرياضية مفعال هبايس، بحسب اللجنة.


المدرسة الإعدادية دالية الكرمل - أرشيف

يذكر أنّ القاعة الرياضية مفعال هبايس تتواجد بجانب ملعب كرة القدم في الحارة الشرقية بالبلدة، حيث يستمر إغلاقها للعام الثالث على التوالي بدواعي الترميم، رغم ترميمها مرتين في الأعوام الأخيرة، كما وردنا من لجنة الأهالي في المدرسة. ووفقًا لما ورد من لجنة الاهالي فإنّ "المجلس وعد بإفتتاح القاعة منذ فترة لكن لم يتم ذلك، رغم الوعود".

وفي تعيقب رئيس مجلس دالية الكرمل، رفيق حلبي، على ما ورد من لجنة الاهالي، جاء:"أعتقد أن قرار اللجنة كان متسرعًا ليس الا. نحن لا نعمل تحت ضغوطات ويوجد مبلغ 50 الف شيكل، يجب ان يصل من وزارة الاسكان للمخطط، سندفعه نحن". وتابع حلبي:"لا يوجد سبب للإضراب، وأنا لا اتدخل في قرارات لجان الاهالي، يستطعيون اعلان الحرب على الصين ايضًا... أنا اعمل وفق معايير قانونية لاجل مصلحة الطلاب"، كما قال.

نتيجة بحث الصور عن site:alarab.net رفيق حلبي
رفيق حلبي

مقالات متعلقة