الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 09:02

سلطة البريد: مديرة فرع الجديدة-المكر تلقت تهديدات بالقتل ولذلك قررنا اغلاقه

محاسن ناصر -
نُشر: 06/02/18 14:06,  حُتلن: 07:23

سلطة البريد:
هنالك أطراف معينة يضرون بمصلحة الأهالي والمواطنين في قريتي الجديدة والمكر أولًا وبالمصلحة العامة، ويمنعون اعادة افتتاح الفرع مجددًا

وصل الامر بهم حدّ التهديد بالتعرض للوكيلة الجديدة التي تم اختيارها مؤخرًا لإدارة الفرع وتشغيل
ه

أحد المواطنين: 

العار ثم العار ثم العار لبلد يعد سكانها اكثر من عشرين الف نسمه، فصمت الكثيرين على وضع مكتب البريد وعدم الاهتمام بالموضوع، ادى الى اغلاقه ونقله الى عكا

مصادر:
حديث سلطة البريد يتمحوّر حول مجموعة من الأشخاص الذين يريدون السيطرة على الفرع وتسّلم ادارته عنوة


في الوقت الذي أعرب فيه مواطنون من سكان بلدتي الجديدة والمكر عن سخطهم وامتعارضهم إزاء قرار إغلاق فرع البريد بشكل نهائي ونقله الى مدينة عكا، عقّب تسيونا شاي - مديرة العلاقات العامة والناطقة بلسان سلطة البريد لموقع العرب وصحيفة كل العرب:"للأسف الشديد فإن هنالك أطراف معنية يضرون بمصلحة الأهالي والمواطنين في قريتي الجديدة والمكر أولًا وبالمصلحة العامة، ويمنعون اعادة افتتاح الفرع مجددًا، وقد وصل الامر بهم حدّ التهديد بالتعرض للوكيلة الجديدة التي تم اختيارها مؤخرًا لإدارة الفرع وتشغيله". واضافت شاي لموقع العرب:"تجدر الإشارة الى انه ورغم اغلاق الفرع فإن عملية تصنيف وتوزيع البريد يتم في مركز بريد منفصل على يد ساعي بريد مخضرم الذي يعرف السكّان المحليين بشكل كبير، ويقوم بعملية التوزيع دون عائق".

فرع البريد في الجديدة المكر 

يشار الى ان حالة من الاستياء العارم سادت الجديدة والمكر وذلك في اعقاب إغلاق فرع البريد بشكل نهائي ونقله الى مدينة عكا، وعليه فإن سكان الجديدة - المكر سيقصدون مدينة عكا أو القرى المجاورة من اجل القيام بأي معاملة مع البريد. وناشد الاهالي المسؤولين بالتدخل السريع بغية إيجاد حل لهذه القضية المتعلقة في إغلاق فرع البريد الذي يخدم اكثر من 20 الف نسمة في البلدين، وعبّر أحد المواطنين عن غضبه من الوضع الذي آلت اليه الجديدة - المكر بدون فرع للبريد قائلا: "العار ثم العار ثم العار لبلد يعد سكانها اكثر من عشرين الف نسمه، فصمت الكثيرين على وضع مكتب البريد وعدم الاهتمام بالموضوع، ادى الى اغلاقه ونقله الى عكا. صمت اهالي الجديدة والمكر عن المطالبة بحقكم بفتح مكتب كبير أو مكتبين في الجديدة والثاني في المكر أدى الى ما نحن عليه. الى متى السكوت عن حقنا بما يخدمنا؟ البريد يخدم كل بيت وكل فرد من اهالي البلدتين".

وقالت مصادر لموقع العرب وصحيفة كل العرب:"ان حديث سلطة البريد يتمحوّر حول مجموعة من الأشخاص الذين يريدون السيطرة على الفرع وتسّلم ادارته عنوة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
240290.12
BTC
0.52
CNY