سياحةTourism

كيف نقضي رحلتنا في لشبونة البرتغالية؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كيف نقضي رحلتنا في لشبونة البرتغالية؟

 يعتبر الميدان التجاري في لشبونة أشهر ساحة تجارية في المدينة


كيف نقضي رحلتنا في لشبونة البرتغالية؟ موقع العرب.كوم يقدّم لكم من خلال هذا المقال معلومات حول أفضل أنشطة يمكنكم القيام بها في الميدان التجاري في لشبونة. حيث يعتبر الميدان التجاري في لشبونة أشهر ساحة تجارية في المدينة. وتقع الساحة على حافة مصب نهر تاغوس، تتكون الساحة من ثلاثة مداخل رئيسية جميعها تتميز بفخامة التصميم وروعة البناء مع وجود أحجار الفسيفساء التي تزينها من جميع الجوانب.


الميدان التجاري في لشبونة

من الأشياء المميزة للغاية والتي تخص ساحة لشبونة التجارية، هي أنها واحدة من أكبر المربعات التجارية في قارة أوروبا على الإطلاق لذلك تعد رمزا هاما من رموز مدينة لشبونة ، كما أنها تعد سبيلك للوصول إلى عدد كبير من معالم السياحة في البرتغال داخل مدينة لشبونة والتي سوف يكون من السهل عليك الوصول إليها عبر طرقات ساحة لشبونة التجارية.

افضل الانشطة في الميدان التجاري في لشبونة
• على الرغم من ازدحام المكان بالزائرين طوال العام إلى أنه يمكنك أن تأخذ استراحة قصيرة أسفل تمثال الملك خوسية الأول، وأنت تستمتع باحتساء قهوتك الصباحية التي قمت بشرائها من أحد المحال التجارية الكثيرة التي تنتشر داخل الساحة.

• إذا كنت من عشاق التاريخ والحضارة الأوروبية على وجه الخصوص، فإن ساحة لشبونة التجارية من الأماكن التي لا يمكنك أن تفوت زيارتها عند قدومك إلى لشبونة.

• تنتشر بالساحة مجموعة من المطاعم التي تقدم شتى أنوع الأطعمة من شتى بقاع الأرض، يمكنك أن تحصل على ذوقك المميز في الطعام عبر زيارة أحد هذه المطاعم.

كلمات دلالية