الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

الدلو: لا تهمل صحتك ولا تبالغ في اي أمر والفلك يعدك بأجواء عذبة ورومنسية

كل العرب
نُشر: 04/02/18 11:37,  حُتلن: 15:59

مشاعرك ملتهبة أيضًا وبالتالي أنت على أتم الاستعداد للقيام بالخطوة الأولى

أنت قادر على جذب انتباه من حولك وحثّهم على العمل، لذا ينبغي أن تتحلّى بالمحكمة والموضوعية

عزيزي الدلو، بالرغم من تواجد الشمس في برجك حتّى تاريخ 18 شباط/فبراير، الا انك سوف تعاني من تداعيات كسوف الشمس الجزئي الحاصل في برجك في منتصف الشهر والذي يؤثر عليك مباشرة ويدعوك الى الحذر وعدم اهمال صحتك او المبالغة بأي أمر، لكن سوف تتحرر وتشعر بالقوّة والثقة بالنفس.


صورة توضيحية

مع وجود الزهرة وعطارد في برجك هو ظرف ملائم لفتح صفحة جديدة من حياتك. تملك كل ما يلزم لاستلام مناصب قيادية والعمل ضمن فريق. أنت قادر على جذب انتباه من حولك وحثّهم على العمل، لذا ينبغي أن تتحلّى بالمحكمة والموضوعية إذا أردت القيام بخطوات كبيرة وناجحة. سوف تمنحك الكواكب قوّة عقلية وجسدية كبيرة لتصبح منافسًا شرسًا على الصعيد المهني. بإمكانك الحصول على المكاسب والتوقيع على الصفقات إضافة الى ذلك، قد تفاجىء الآخرين بقدرتك على تحليل العقود وإحياء النقاشات العميقة.

عاطفيًا: يستقر كوكب الحب في برجك حتى تاريخ 10 ويعدك بأجواء عذبة منعشة رومنسية ويجعلك تشعر بسلام داخل وانسجام كبير مع الأحبّاء وفي مختلف نواحي علاقتك. مشاعرك ملتهبة أيضًا وبالتالي أنت على أتم الاستعداد للقيام بالخطوة الأولى. أنت واثق من مخططاتك وستحظى بمساعدة كوكب الزهرة وعطارد من برجك الذي سيعزّز قدراتك العقلية وسيجعلك أكثر جاذبيّة ولطفًا. لن يجد الآخرون أيّة صعوبة في فهمك ممّا يجعل الشهر مناسبًا للتصالح مع الأحبّاء والإلتزام في علاقة جديّة. أما إذا كنت غير مرتبط وكنت ترغب بالإلتزام في علاقة، فمن المستحسن ألاّ تغيب عن الاجتماعات والاحداث الاجتماعية واللقاءات المختلفة، فهذا الوقت مثالي للوقوع في الحب. 

مقالات متعلقة