الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 11:01

عزيزي القوس: ظروف مهنية واجتماعية صاخبة بانتظارك فتسلّح بالقدرات اللازمة

كل العرب
نُشر: 04/02/18 11:37,  حُتلن: 14:01

الفلك سيحيطك تأثيرات إيجابيّة وسيسهّل حياتك العاطفيّة والعائلية كما سيمنحك أوقاتًا مثاليّة للمرح والعمل

عزيزي مولود برج القوس، تكون الكواكب حليفة لك فتزودك بكاريزما لا تقاوم وسحرًا استثنائيا ان تواجد الكواكب عطارد الشمس والزهرة في برج الدلو حتى تاريخ 18 شباط/فبراير والمريخ في برجك لمدة طويلة لغاية 17 آذار (مارس)، وبالتالي سوف تحثّك على التفاعل مع الآخرين ضمن أكثر من نطاق. من الناحية الأكاديمية، من المتوقّع أن تتألق وتبرز قدراتك.


صورة توضيحية

على الصعيد المهني، سوف تتسلّح بالقدرات اللازمة للتنافس بثقة وثبات. أمّا على الصعيد الاجتماعي، فستلفت إنتباه الآخرين بفضل أفكارك الخّلاقة. لا داعي للقلق المهني إلاّ أنك ستلمس معظم التطوّر المطلوب قبل تاريخ 19 شباط/فبراير. بالتالي حاول القيام بالأعمال والإجتماعات المهمة قبل التاريخ المذكور كي تضمن نتائج باهرة. من المحتمل أن ترتفع وتيرة التوتّر خلال الأيّام العشر الأخيرة من الشهر بسبب بعض القضايا الشخصيّة كتلك المتعلّقة بالصحة أو العائلة من المستحسن أن تبحث عن دعم الآخرين وأن تتجنّب القيام بخطوات كبيرة لأنّك قد تندم عليها لاحقًا.

عاطفيًا: تتقدم بوتيرةٍ سريعة لا سيّما خلال النصف الأول من الشهر وسوف تتمكّن من الإستمتاع بأجواء رومانسيّة يتواجد كوكب الزهرة في موقع محبّب، لذا سيحيطك تأثيرات إيجابيّة وسيسهّل حياتك العاطفيّة والعائلية كما سيمنحك أوقاتًا مثاليّة للمرح والعمل. إذًا، ينبغي ان تلاحق مخطّطاتك وأن تسلّم أعمالك في الوقت المناسب. لكنك ستلاحظ أنك بحاجةٍ إلى ملاحقة بعض المسؤوليات المهمّة لأنّ تأجيلها قد يوقعك في مشاكل عديدة. من المتوقّع أن يعلن كوكب الزهرة عن أخبارٍ سارّة ستدفعك الى الاحتفال. من ناحيةٍ أخرى، قد يسبّب لك الكوكب الزهرة وعطارد من الحوت ابتداء من تاريخ 18 يسببان بعض القلق إذا قرّرت الإفصاح عن مشاعرك وأحاسيسك. لن تكون الأيام الأخيرة من الشهر مناسبة لخوض نقاشات ساخنة لاسيّما إذا كنت من مواليد العشرية الاولى. 

مقالات متعلقة