الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 03:02

آرسنال يعود لسكة الانتصارات بفوز ساحق على إيفرتون

كل العرب
نُشر: 04/02/18 01:06


حقق آرسنال فوزاً كبيراً على حساب ضيفه إيفرتون ، بنتيجة 5/1 ، لحساب مباريات الجولة 26 لمسابقة الدوري الإنجليزي .

بداية المباراة كانت سريعة من طرف آرسنال ، حيث طبق المدفعجية حصاراً قوياً على الضيوف المتراجعون إلى منطقة جزائهم ، قبل أن يسجل أرون رامسي الهدف الأول لصالح الجنرز في الدقيقة السادسة بعد أن مرر أوزيل كرة من أمام منطقة الجزاء لأوباميانج الذي لمسها من على القوس لمخيتاريان الذي أرسل عرضية أرضية من داخل يمين منطقة الجزاء ليحولها رامسي إلى الشباك من على يسار بيكفورد .

وفي الدقيقة 14 ، أضاف آرسنال هدفاً ثانياً حيث نفذ أوزيل ركنية بعرضية إلى القائم الأول حيث يتواجد موستافي الذي حول الكرة برأسه إلى القائم البعيد ، فعبرت من الجميع ووصلت لكوسيلني الذي حول الكرة برأسه إلى شباك بيكفورد .

وأضاف أرون رامسي الهدف الثالث في الدقيقة 16 ، بعدما قام أوزيل بتمرير الكرة لآيوبي الذي مهدها للويلزي القادم من الخلف ، والذي تابع الكرة بتسديدة اصطدمت بوليامز وغيرت اتجاهها إلى يمين بيكفورد الذي فشل في إبعاد الكرة فاحتضنت الشباك .

وسجل أوباميانج هدفه الأول بقميص آرسنال في الدقيقة 37 بعد بينية من مخيتاريان وضعت أوباميانج في مواجهة بيكفورد الذي خرج من مرماه لإبعاد الكرة ، ليرسلها الجابوني للشباك من فوق رأس حارس إيفرتون .

مقالات متعلقة

Got إيفرتون