الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

السرطان: أنت كثير الإنشغال هذا الشهر وتتمكن من تعزيز مكانتك المهنية والشخصية

كل العرب
نُشر: 03/02/18 15:13,  حُتلن: 15:02

عاطفيًا: يتحدث الفلك عن مغازلات ودعوات صاخبة وعن مناسبة مهمة او خبر جميل يتعلق بزواج او خطوبة او حب جديد على أن تتخطى مهامك كافة بنجاح وقد تحقّق أيضًا على النتائج في المنافسات

عزيزي السرطان، تتاح لك هذا الشهر فرصًا كبيرة لتعزيز مكانتك المهنية والشخصية وللالتقاط الأنفاس وتضميد الجراح. لقد عاينت في شهر كانون الثاني/يناير والآن تحتاج إلى الوقوف على قدميك ومواجهة الحقائق عزيزي السرطان مع تواجد الكواكب في برج الدلو ومن ثم في برج الحوت الصديق بالاضافة الى المشتري في برج العقرب الذي يتناغم مع هذه الكواكب ( عطارد الزهرة ونبتون) ومع تواجد الشمس في برج الدلو، بيت المال والعمل الإداري حتى الثامن عشر من الشهر، لذلك ينصبّ انتباهك على متابعة الأعمال العالقة وتصحيح بعض الأخطاء التي هزّت كيانك الشهر الماضي.


صورة توضيحية

أنت كثير الإنشغال هذا الشهر بقضايا عديدة، إذ أنك تحاول جاهدًا تجميع أجزاء حياتك معًا ومتابعة بعض الملّفات أو الأوراق. بالإضافة إلى ذلك، قد تشغل بالك بعض معاملات التأمين أو القروض المصرفيّة، لذلك يجب أن تضع خطة موثوقة لتصيح مشار الأمور. تكون الأجواء العامّة هذا الشهر إيجابيّة، ولكن عليك استباق سوء التفاهم الذي قد يحدث في الأسابيع الأولى. من جهة أخرى، يتطلب منك العمل على الأوراق القانونيّة والإنتباه التام.

عاطفيًا: يتحدث الفلك عن مغازلات ودعوات صاخبة وعن مناسبة مهمة او خبر جميل يتعلق بزواج او خطوبة او حب جديد على أن تتخطى مهامك كافة بنجاح وقد تحقّق أيضًا على النتائج في المنافسات. يسلّحك كوكب المريخ بالعزم الذي يمنحك الطاقة اللازمة لتحقيق مختلف الأهداف. إنّه الشهر المثالي لتجديد عهود الحب والتفاني لشريكك أو حتى للتخطيط لشهر عسلٍ ثانٍ. يدلّلك هذا الشهر على الطريق السليم لتحسين مهارات التفاعل مع الشريك. ولن يهمل هذا الشهر أصحاب العلاقات غير المستقرّة فيستفيدون أيضًا من الجواء الإيجابيّة التي يحملها لهم. وفي حال كنت غير متربط، يرفع هذا الشهر من آمالك وفرصك للتعرّف إلى أشخاص مثيرين للإهتمام. أطلق العنان لجاذبيّتك وكن جاهزًا لرحلةٍ مشوّقة. 

مقالات متعلقة