الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

الحمل: يتحسّن أداؤك هذه الفترة في العمل وعلاقاتك تتسم بالإنسجام والسلام

كل العرب
نُشر: 03/02/18 15:13,  حُتلن: 13:53

عاطفيًا : ينصحك الفلك أن تحلّ مشاكلك الشخصية قبل تاريخ 18شباط/فبراير موعد انتقال الزهرة الى برج الحوت اي الى مواجهة مع برجك إذا أردت أن تتقدم وأن تحظى ببعض الأوقات الممتعة

عزيزي مولود برج الحمل، يتميز هذا الشهر بديناميكية عالية بفضل حركة الكواكب المختلفة من وجود المريخ كوكبك الاساسي في برج القوس الصديق مدة استثنائية لغاية 17 آذار (مارس) والاحداث الايجابية التي يحملها معه من قدرات نادرة لكسب النجاح على كافة الاصعدة وجرّاء حدوث خسوف للقمرفي برج الاسد الصديق بحيث تستفيد من العمل عزيزي الحمل ضمن فريق ما دامت الشمس وعطارد والزهرة متواجدة في برج الدلو ومهما كان العمل الذي تقوم به، سوف تكون سعيدًا ومتصالحًا مع نفسك.


صورة توضيحية

إضافة الى ذلك، يتحسّن أداؤك هذه الفترة وتفضّل العمل ضمن مجموعات لأنّك بحاجة الى الدعم والتشجيع كي تتقدّم. إضافةً الى ذلك، تستمتع بتنفيذ الأفكار المبتكرة ولا تمانع السفر أو التباحث مع الآخرين للوصول إلى أفكار جديدة. كما تلاحظ، تجد سهولة في التواصل مع الآخرين ضمن فريق مما ينعكس إيجابًا على فعاليّتك وصورتك المهنيّة. لكن من المحتمل أن يخيب ظنك خلال الأيام العشرة الأخيرة بسبب قلّة فعاليّتك أو جرّاء حصولك على نتائج غير مرضية أو بسبب قلّة تعاون الآخرين معك. فلا تؤجل أعمالك لأن جهودك قد تذهب سدىً ولا تعرّض نفسك لمواقف صعبة.

عاطفيًا : ينصحك الفلك أن تحلّ مشاكلك الشخصية قبل تاريخ 18شباط/فبراير موعد انتقال الزهرة الى برج الحوت اي الى مواجهة مع برجك إذا أردت أن تتقدم وأن تحظى ببعض الأوقات الممتعة. تحيطك تأثيرات إيجابية وتمنح علاقاتك الإنسجام والسلام. سوف يكون الوقت مناسبًا لحلّ الخلافات وإعادة المياه الى مجاريها. يمنحك كوكب المشتري وقتًا كافيًا لتوطيد علاقتك بالحبيب والسعي الى فهم حاجاته بهدف بناء أسس متينة للعلاقة. تجد سهولة بالتعويض عن الأوقات الضائعة ومصالحة الحبيب من المحتمل أن تكون الأيام الخمسة عشرة الأخيرة مخيّبة للظنّ إذا كنت تعقد آمالًا كبيرة، لاسيما إذا كنت غير متربط او تبحث حاليًا عن شريك جديد. 

مقالات متعلقة