الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

عزيزي الجوزاء: تقضي أفضل الأوقات هذه الفترة وتستمتع بعلاقة منسجمة

كل العرب
نُشر: 03/02/18 15:13,  حُتلن: 13:36

تتواجد الكواكب كلها في مواقع محبّبة جدًا لديك

يحيطك كوكب الحب، أي كوكب الزهرة، بتأثيرات إيجابية، وبالتالي تتمتّع العلاقات كافة بأجواء من التواصل والتفاعل

ما من منطلق أفضل لك عزيزي الجوزاء كوجود الكواكب مجتمعة في برج الدلو الزهرة والشمس وعطارد كوكبك الاساسي الذي يسلّط الضوء على مجالات متعلّقة مباشرة بك عزيزي الجوزاء مثل السفر والدراسات، وخاصّة العليا منها، والروحانيّة والهجرة والطموح والتوسّع والثقافات الجديدة. بالاضافة الى كسوف الشمس بتاريخ 15 ما يعني انعطاف جديد وتحقيق الاحلام ومشاريع كثيرة وسرعة في الحركة وقدرة على السيطرة على الامور وثقة بحظك الذي يرافق خطواتك كما تنتظرك مكافآت عديدة حان الوقت للقيام بخطوة كبيرة أو لإدخال تغييرٍ كبير على حياتك المهنيّة.


صورة توضيحية

تتواجد الكواكب كلها في مواقع محبّبة جدًا، حتى كوكب المريخ في مواجهة برجك من القوس يعدك بنجاحات ووعود كبيرة لذا ما عليك سوى التخطيط والتنفيذ. إسعَ وراء تحقيق طموحاتك لكن سوف يخف النمط بعد تاريخ 18 قد تصطدم بمن لا يتجاوب معك ومن الممكن جدًا أن تصادفك بعض التحديّات إلا أنّك قادر على تخطيها بنجاح ودون أي ضرر يُذكر. إستعد لتغيير إيجابي هذا الشهر أيضًا واعمل بجهدٍ لتحقيق أهدافك.

عاطفيًا: يحيطك كوكب الحب، أي كوكب الزهرة، بتأثيرات إيجابية، وبالتالي تتمتّع العلاقات كافة بأجواء من التواصل والتفاعل. بإستطاعتك أن تقضي أفضل الأوقات والإستمتاع بعلاقة منسجمة إذا أردت ذلك حقًّا. أمّا إذا كنت غير مرتبط ان الفترة الواقعة بين 1و10 مناسبة للقاء أشخاص مثيرين للإهتمام خلال ورشة عمل أو رحلة بحريّة تامة أو أثناء السفر أو زيارة المسارح.لكن بعد تاريخ 10مع انتقال الزهرة الى الحوت الى مواجهة مع برجك قد تكثر المسؤوليات وتتراجع حماستك بالاضافة الى كسوف الشمس في الدلو بتاريخ 15 قد يثير بعض المعاكسات مع المحيط وربما تمر بكل بساطة بجو من الضغوط في العائلة وتواجه اشكالات في التواصل مع الشريك لذلك عليك ان تتصرف بنضج وقدرة على الاحاطة بكل المشاكل بحكمة وانفتاح. 

مقالات متعلقة