الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 12:01

رئيس مجلس مجد الكروم يجتمع بقادة الشرطة:نحملكم مسؤولية محاربة أعمال العنف

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 03/02/18 12:21,  حُتلن: 16:44

رئيس المجلس المحلي - سليم صليبي:

نحمل الشرطة المسؤولية الكاملة بكل ما يتتعلق بالقوانين وتنفيذها ومحاربة اعمال العنف والفوضى بالشوراع وفرض قوانين السير

نائب قائد شرطة مجد الكروم:

الشرطة تولي اهمية كبيرة لمجد الكروم وانها تعمل في المجالين الاعلامي والاستخباراتي وعلى ارض الواقع، اذ قامت وتقوم بفرض النظام 

إجتمع رئيس مجلس مجد الكروم المحلي، سليم صليبي، مع نائب قائد شرطة مجد الكروم ومديرة مكتب قائد الشرطة، والشرطيين رؤوف حرب واياد عبدالله من الشرطة الجماهيرية في مجد الكروم. وذلك بحضور القائم باعمال رئيس المجلس المحامي يوسف مناع، وعضو المجلس علي سرحان مدير مشروع مدينة بلا عنف محمد خلايلة، وبلال كيوان مدير قسم وحدة الشبيبة في مجلس مجد الكروم،  ومدير قسم المعارف في المجلس رشدي خلايلة، ومدير قسم الشؤون الاجتماعية مرعي خلايلة، ومدير قسم الطوارئ يسرى سلامة، وسكرتيرة رئيس المجلس المحلي صباح خلايلة.

 
خلال الاجتماع

وهدف الاجتماع للتداول وطرح الخطوات التي على الشرطة اتخاذها لفرض النظام والقانون في مجد الكروم عامة، بكل ما يتعلق بقوانين السير والضوضاء والفوضى في الشوارع ومكافحة ظاهرة التركتورونيم والدراجات النارية، بالإضافة لمكافحة ظواهر السلاح غير المرخص والسرقات والاعتداءات على الأملاك العامّة، وغيرها من ظواهر سلبية.

هذا، وقد طرح مدير مشروع مدينة بلا عنف محمد خلايلة امام الحضور الطلبات التي يتوجب على شرطة مجد الكروم العمل عليها حسب الاحتياجات. أمّام رئيس المجلس المحلي، سليم صليبي، فقد طالب قادة الشرطة فرض النظام ومكافحة اعمال العنف والسلاح غير المرخص، مضيفاً أنّه "يحمل الشرطة المسؤولية الكاملة بكل ما يتتعلق بالقوانين وتنفيذها ومحاربة أعمال العنف والفوضى بالشوراع وفرض قوانين السير".

نائب قائد شرطة مجد الكروم أكّد في حديثه أنّ "الشرطة تولي اهمية كبيرة لمجد الكروم وانها تعمل في المجالين الاعلامي والاستخباراتي وعلى ارض الواقع، اذ قامت وتقوم بفرض النظام مطالباً تعاون اهالي مجد الكروم معه الشرطة لمصلحة القرية".

رؤوف حرب واياد عبد الله من الشرطة الجماهيرية اللذان يتواجدان بشكل دائم في مجد الكروم، أكّدا أنّه "في الاونة الاخيرة فقط تمّ ضبط العديد من الاسلحة غير المرخصة، وان الشرطة قامت بالقاء القبض على تجار مخدرات داخل القرية، وان الشرطة تقوم يومياً بفرض النظام وقوانين السير وتحرير المخالفات للمخالفين، وتعمل كل ما بوسعها من اجل فرض القانون والنظام والهدوء". ووعدت الشرطة بان تستمر بعملها اليومي على مدار الساعة.

مقالات متعلقة