أخبارNews & Politics

مناشدة بعدم الوصول لمنطقة جبل الشيخ بسبب الإزدحامات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إزدحامات مرورية خانقة في منطقة جبل الشيخ والشرطة توجّه حركة السير

الازدحامات المرورية خانقة في منطقة جبل الشيخ منذ ساعات صباح اليوم المبكّرة

الشرطة:

إزدحامات مرورية خانقة تشهدها منطقة جبل الشيخ وخاصة شارع 98 من مفرق مسعدة حتى جبل الشيخ وشارع 89 من مفرق ساعر حتى مجدل شمس


بعد أن شهدت البلاد خلال الأسبوع المُنصرم هطول أمطار غزيرة في مختلف المناطق، وتساقطًا كثيفًا للثلوج على قمم جبال الجليل وعلى جبل الشيخ بشكل خاص، أعلن عن فتح موقع جبل الشيخ أمام المواطنين والزوار للاستمتاع بالثلوج والأجواء الخاصة هناك. إلا أنّ إدارة الموقع ورغم إعلانها فتح جبل الشيخ، اليوم السبت، ناشدت الجمهور بعدم الوصول للمنطقة، بسبب الازدحامات المرورية الخانقة هناك، منذ ساعات صباح اليوم المبكّرة.


جبل الشيخ هذا الأسبوع

وعلم موقع العرب من إدارة موقع  جبل الشيخ في وقت لاحق أن الشرطة قامت باغلاق الشارع المؤدي إلى جبل الشيخ من اتجاه مجدل شمس، وتسمح فقط بعبور الحافلات.

وجاء في بيان صادر عن شرطة السير أنّ:"إزدحامات مرورية خانقة تشهدها منطقة جبل الشيخ، منذ صباح اليوم السبت، وخاصة شارع 98 من مفرق مسعدة حتى جبل الشيخ وشارع 89 من مفرق ساعر حتى مجدل شمس. وعليه تمّ تعزيز انتشار دوريات شرطة المرور في المنطقة هناك، حيث يقوم أفراد الشرطة بتوجيه السير. وتناشد الشرطة جمهور السائقين بالتقيّد بالتعليمات". 

يذكر أنّ البلاد تشهد أجواء لطيفة حيث يكون الطقس، اليوم السبت، غائماً جزئياً، ولطيفاً نهاراً، وبارداً ليلاً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية.

كلمات دلالية