شباب وصبايا

تعلّمي هذه الحيلة الفرنسية لشفاه أكبر وأجمل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
32

حيفا
غائم جزئ
33

ام الفحم
سماء صافية
31

القدس
سماء صافية
29

تل ابيب
سماء صافية
29

عكا
غائم جزئ
32

راس الناقورة
سماء صافية
31

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تعلّمي مع العرب.كوم هذه الحيلة الفرنسية لشفاه أكبر وأجمل

تحلم كل سيدة وشابة بالحصول على شفاه مكتنزة وممتلئة، لما تمنحه من رونق وجاذبية للإطلالة الانثوية. ورغم تعدد الحيل والخدع والطريق التي يمكن أن تكبري فيها شفاهك سيدتي، إلا أنّ الحيلة بالماكياج الفرنسي جاءت لتقلب المقاييس وتعزّز مظهر الشفاه

الحيلة بالماكياج الفرنسي جاءت لتقلب المقاييس وتعزّز مظهر الشفاه من خلال ألوان النيود!


تحلم كل سيدة وشابة بالحصول على شفاه مكتنزة وممتلئة، لما تمنحه من رونق وجاذبية للإطلالة الانثوية. ورغم تعدد الحيل والخدع والطريق التي يمكن أن تكبري فيها شفاهك سيدتي، إلا أنّ الحيلة بالماكياج الفرنسي جاءت لتقلب المقاييس وتعزّز مظهر الشفاه من خلال ألوان النيود! موقع العرب.كوم يكشف لك أسرار هذه الحيلة السهلة والبسيطة...


صورة توضيحية

- اختاري دائماً ماكياج أحمر الشفاه بلون النيود المناسب تماماً للون الفم الطبيعي فإن كنت من صاحبات البشرة السمراء فاختاري قلم التحديد وأحمر الشفاه بلون النيود الداكن المائل الى البني وإن كنت من صاحبات البشرة البيضاء إختاري ذلك الأفتح وبذلك ستتمكّنين من التحكم بحدود الشفاه ورسم ظلالها بلون طبيعي يساعد على إخفاء الحدود الأساسية وخلق حدود جديدة وطبيعية تعزّز حجم الشفاه بأسلوب غير مبالغ فيه.
- ابدأي برسم حدود شفاهك الخارجية من خلال وضع علامة الـ X عند زاوية الشفاه العلوية وانطلقي من أعلى نقطة لتحديد خط الفم الخارجي بشكل دقيق ما يعزّز مظهر الشفاه ويمنحها حجماً أكبر. ننصحك بعدم المبالغة بذلك بل كوني دقيقة وحدّدي تماماً الخط من الخارج من دون تخطّيه لتبقي على إطلالة طبيعية وجميلة تعكس الطرق الفرنسية البسيطة والسهلة وانطلقي بعدها الى اعتماد أحمر الشفاه.
- بعد الإنتهاء من تطبيق ماكياج الشفاه انتقلي الى وضع الـ Highlighter على حدود الفم العلوية والسفلية ما يبرز حجمه ويخلق حدوداً بيضاء لامعة تعزز إطلالة الشفاه الطبيعية. ننصحك في حال لم تستطيعي رسم حدود الشفاه من دون تعرّجات بالعمل على شدّ البشرة من خلال بلع الفم نحو الداخل حتى تصبح مسطحة والإنتقال بعدها لرسمها بدقة.

كلمات دلالية
بدء إنشاء ملعب كرة القدم بالشبلي أم الغنم‎