الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 08:02

أب حاول قتل ابنته في جنين لأنّها صبغت شعرها ورسمت وشمًا وتقديم لائحة اتهام ضده

كل العرب
نُشر: 31/01/18 11:36,  حُتلن: 16:24

جاء في لائحة الاتهام:

الأب المتهم، والذي يعتبر شخصًا محافظًا، لم يكن راضيا عن سلوكيات ابنته منذ بداية تعليمها الجامعي في جنين في الجامعة الأمريكية وانتقالها للعيش هناك، ولم يعجبه أسلوب وطريقة ملابسها، صبغة شعرها، ورسمها وشمًا على جسدها

ذهب المتهم وزوجته إلى جنين حيث ابنته من أجل إعادتها إلى المنزل وبعد أن أخبرته ابنته بأنها لا تريد العودة معه إلى المنزل قرر المتهم الخروج من سيارته وإمساك ابنته بإحكام لاخذها معه

بعد مقاومة الضحية، ألقاها المتهم على الأرض وبدأ بطعنها بسكين في وجهها وفي القسم العلوي من جسمها وظهرها بهدف قتلها ولم يتوقّف عما يفعله إلا بعد تدخل عابري الطريق الذين أبعدوه عنها بالقوة

أحيلت الشابة إلى المستشفى في جنين عن طريق سيارة خصوصية وهي فاقدة للوعي وتعاني من فقر دم، وهناك توقف قلبها مرتين واحتاجت في كل مرّة لعملية انعاش استغرقت نحو 3-4 دقائق

قدّمت النيابة العامة في لواء الشمال إلى المحكمة المركزية في الناصرة لائحة اتهام ضد مواطن من منطقة الجليل بمحاولة قتل ابنته (19 عامًا)، والتسبب لها بإصابة خطيرة، إضافة إلى تهمة حيازة سكين"، بحسب ما ورد في بيان صادر عن النيابة العامّة، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب.


صورة من المحكمة

وجاء في لائحة الاتهام أنّ:"الأب المتهم، والذي يعتبر شخصًا محافظًا، لم يكن راضيا عن سلوكيات ابنته منذ بداية تعليمها الجامعي في جنين في الجامعة الأمريكية وانتقالها للعيش هناك، ولم يعجبه أسلوب وطريقة ملابسها، صبغة شعرها، ورسمها وشمًا على جسدها. واعتبر كل هذه الأمور تساهلًا معها. وفي الأيام التي عادت بها الضحية إلى منزل والدها للزيارة، اعتاد المتهم على الاشتباك معها كلاميًا حول هذا الموضوع، حتى أنّه كان يضربها أحيانًا على رقبتها، وعليها توقفت الفتاة عن زيارة بيت والدها منذ شهر ديسمبر/ كانون الاول 2017، بحسب لائحة الإتهام.

ووأوضحت لائحة الإتهام أنّه:"عندما علم المتهم أنّ علامات ابنته الدراسية بدأت تتدهور، ووصلته الشائعات التي تفيد بوجود شريط فيديو لابنته وهي بوضع حميم، ذهب المتهم وزوجته إلى جنين حيث ابنته من أجل إعادتها إلى المنزل، وبعد أن أخبرته ابنته بأنها لا تريد العودة معه إلى المنزل قرر المتهم الخروج من سيارته وإمساك ابنته بإحكام لاخذها معه، وبعد مقاومة الضحية، ألقاها المتهم على الأرض وأخرج سكينًا، بطول 12 سم حملها معه في سيارته بشكل غير قانوني، وطعنها في وجهها وفي القسم العلوي من جسمها وظهرها بهدف قتلها ولم يتوقّف عما يفعله إلا بعد تدخل عابري الطريق الذين أبعدوه عنها بالقوة"، كما ورد في لائحة الإتهام.

وأوضحت لائحة الإتهام أنّه:"أحيلت الشابة إلى المستشفى في جنين عن طريق سيارة خصوصية وهي فاقدة للوعي وتعاني من فقر دم، وهناك توقف قلبها مرتين واحتاجت في كل مرّة لعملية انعاش استغرقت نحو 3-4 دقائق. وبعدها خضعت الفتاة لعمليات جراحية من أجل استئصال قسم من الطحال، وقف النزيف من الكبد وغيرها.
وبعد أيام أحيلت لاستكمال العلاج في مستشفى هعيمك في العفولة وبقيت في غرفة العلاج المكثف لمدة 5 أيام، وبعد ذلك أحيلت إلى مستشفى رمبام في حيفا لاستكمال العلاج"، بحسب البيان الصادر عن النيابة العامّة.

يشار إلى أنّ النيابة العامة طالبت بتمديد اعتقال المتهم حتّى الانتهاء من كافة الاجراءات القضائية ضدّه، بحسب ما ورد في بيان النيابة العامّة.


الشابة التي تعرضت للاعتداء

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.64
GBP
261234.66
BTC
0.51
CNY