الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

ليغانيس يستضيف اشبيلية في نصف نهائي كأس الملك

كل العرب
نُشر: 31/01/18 11:35,  حُتلن: 13:47

تبدو مهمة اشبيلية سهلة نظريا في تخطي ليغانيس، النادي الصغير القادم من ضواحي العاصمة، وبلوغ النهائي كما كانت عليه الحال قبل عامين حين خسر امام برشلونة صفر-2 بعد التمديد

يفتتح ليغانيس وضيفه اشبيلية منافسات ذهاب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة 22:30 مساءً. فيما يبحث فالنسيا عن تعويض تراجعه في الدوري المحلي والثأر لخسارته التاريخية في 2016، عندما يحل ضيفا على برشلونة حامل اللقب في المواسم الثلاثة الاخيرة، الخميس. ويشار إلى أنّه ستقام مباراتا الاياب في 7 و8 شباط/فبراير المقبل. 


لاعبو اشبيلية بالأبيض خلال مباراة ربع النهائي

هذا، ويأمل اشبيلية في متابعة انتفاضته، بعد اقصائه اتلتيكو مدريد بفوزين ذهابا وايابا، وتقويم نكسته في الدوري بعد سلسلة من خمس مباريات دون فوز ارجعته الى المركز السادس بعدما كان منافسا على الصدارة.

من جانبه، حقق ليغانيس مفاجأة من العيار الثقيل بالتأهل على حساب قطب العاصمة الآخر ريال مدريد، بقلبه خسارته على ارضه صفر-1 الى فوز 2-1 في ملعب "سانتياغو برنابيو".

وتبدو مهمة اشبيلية سهلة نظريا في تخطي ليغانيس، النادي الصغير القادم من ضواحي العاصمة، وبلوغ النهائي كما كانت عليه الحال قبل عامين حين خسر امام برشلونة صفر-2 بعد التمديد.

مقالات متعلقة

Got