السلطات المحلية

الرامة: وزير الاسكان يجتمع مع رؤساء السلطات المحلية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
27

حيفا
غائم جزئ
27

ام الفحم
غائم جزئ
27

القدس
غيوم متفرقة
27

تل ابيب
غيوم متناثره
26

عكا
غائم جزئ
27

راس الناقورة
غائم جزئ
27

كفر قاسم
غيوم متفرقة
27

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

وزير الاسكان يجتمع مع رؤساء السلطات المحلية الدرزية والشركسية في الرامة

عقد صباح اليوم الثلاثاء في قرية الرامة اجتماع بين وزير الاسكان يوئاف جالانت ومسؤولي وزارة الاسكان من جهة و ورؤساء السلطات المحلية الدرزية والشركسية من جهة أخرى. وتم خلال الاجتماع عرض ما تم تنفيذه من مشاريع خصصت لها ميزانيات في نطاق الخطة

تم خلال الاجتماع عرض ما تم تنفيذه من مشاريع خصصت لها ميزانيات في نطاق الخطة الخمسية للسلطات ال محلية الدرزية والشركسية في تلك القرى


عقد صباح اليوم الثلاثاء في قرية الرامة اجتماع بين وزير الاسكان يوئاف جالانت ومسؤولي وزارة الاسكان من جهة و ورؤساء السلطات المحلية الدرزية والشركسية من جهة أخرى.


خلال الاجتماع
وتم خلال الاجتماع عرض ما تم تنفيذه من مشاريع خصصت لها ميزانيات في نطاق الخطة الخمسية للسلطات المحلية الدرزية والشركسية في تلك القرى.
ومن اهم المشاريع التي تم تنفيذها: مشاريع بنيه تحتيه للأزواج الشابة والجنود المسرحين وتسويق قسائم ارض، وكذلك مشروع تحسين الأحياء ومشاريع اخرى.
وطلب رؤساء السلطات المحلية من الوزير جالانت أن يساعد في مسألة توسيع الخرائط الهيكلية للقرى الدرزية والشركسية والاسراع في ازالة عوائق بيروقراطية يوجهونها في مجال التخطيط والبناء.
واكد رؤساء السلطات المحلية الدرزية والشركسية بأن كل من وزارتي الاسكان والرفاه الاجتماعي هما الوزارتان الوحيدتان اللتان قامتا بتحويل الميزانيات لتنفيذ المشاريع في القرى الدرزية والشركسية بالكامل كما هو مخطط وفق الخطة الخمسية لهذه القرى وبناء على قرار الحكومة رقم 959. فيما تمت الإشارة الى أن باقي الوزارات لم تقم بتنفيذ المتفق عليه بناء على الخطة الخمسية ولم تحول جميع الميزانيات حسب الجدول الزمني المتفق.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الأورومتوسطي يدعو لفرض عقوبات على اسرائيل