ستار اكاديمي

ستار اكاديمي4: خالد الفردان أول المغادرين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

خالد الفردان أول المغادرين

أبرز ما يميز الدورة الرابعة من برنامج ستار أكاديمي، ان هناك عدداً لا بأس به من المشتركين ممن يتمتعون بأصوات جميلة، ويستحقون هذه الفرصة التي تمنحها لهم الأكاديمية، كما أن هذه الدورة شهدت إضافات جديدة كشفت عنها رئيسة الأكاديمية رولا سعد خلال سهرة البرايم الثاني وتتمثل بمكافأة مالية تراكمية للطلاب الذين يتم إختيارهم كـ Top5  في كل أسبوع، بالإضافة لإختيار شخص واحد من قبل طلاب الأكاديمية ليتم إختياره من قبل الطلاب ليكون صديق الأسبوع. وهذه الإضافات من شأنها أن تحفز المشتركين على العمل بجدية أكبر في سبيل الفوز بالجائزة المالية، والتعامل مع بعضهم البعض بأسلوب أفضل.
اللوحات الإستعراضية في البرايم الثاني حملت ثيمة عيد الميلاد، واللوحة الأجمل تلك التي رافقت أغنية السيدة فيروز "بعدك على بالي" وأدتها المشتركة شذى.


كان توقع الجميع أن الطالبة اللبنانية نيللي هي التي ستغادر خلال هذا البرايم وجاءت نتيجة تصويت الجمهور لتدعم هذا التكهن حيث كانت النسب كالتالي:  
نيللي معتوق من لبنان  في المركز الثالث بنسبة 22.53%
خالد الفردان من البحرين في المركز الثاني بنسبة 35.29 %
وميسون صدقي من مصرحضيت بأعلى نسبة تصويت 42.18% وعادت الى الأكاديمية بعد ان أنقذها الجمهور.
وهنا وقف كل من نيللي وخالد أمام زملاؤهما في الأكاديمية ليختار الطلاب أحدهما للعودة، فكانت المفاجأة أن نيللي حازت على خمسة أصوات متتالية وسط تهليل من الجمهور اللبناني للنتيجة، فكان موقف خالد سيئاً جداً في هذه المرحلة، ولكن سرعان ما تغيرت النتيجة ليتقدم خالد ويتعادل مع نيللي بخمسة أصوات لكل منهما، وهنا قام الجمهور بإطلاق صيحات إستنكار ضد كل طالب صوت لخالد، وأشتدت المنافسة، وساد التوتر على المسرح وشُدت الأعصاب، حتى فازت نيللي في النهاية بـ 9 اصوات مقابل 7 أصوات لخالد، فحسم الطلاب النتيجة لصالحها، وبهذا يكون خالد الفردان أول المغادرين من الأكاديمية.
رامي عياش والـ 4Cats  نجوم البرايم الثاني
كان الفنان اللبناني رامي عياش نجم البرايم الثاني، فكانت إطلالته مميزة وغنى ثلاث أغنيات:


الأولى "خليني معاك"  بمشاركة محمد وأمل، والثانية "بنت الجيران" بمشاركة كارلو، وداني، وعماد، اما الأغنية الثالثة والأخيرة فقد أداها منفرداً وكانت بعنوان "حبيتك أنا " وهي عنوان البومه الجديد الذي صدر قبل عدة أسابيع.
أعرب رامي عياش عن شكره للقيمين على البرنامج لدعوته للمشاركة، وأضاف بأن "ستار أكاديمي دائماً يسير إلى الأفضل والأحسن تماماً مثل لبنان."
كما شاركت فتيات فريق الـ 4 Cats في السهرة بأغنيتين هما "الدنيا هيك" مع الطالبتين سالي، ونيللي، و أغنية "عاملّي عنتر" مع شذى، وشروق، وإيمان، وأمل.


وغابت عن الفريق القطة الرابعة داليدا شماعي زوجة الفنان غسان الرحباني بسبب ولادتها مؤخر لتوأم ، ووجهت لها مايا دياب نيابة عن قطط الفريق تحية خلال السهرة.
الـ  Top 5لهذا الأسبوع كانوا كالتالي:
حلت العراقية شذى حسون في المرتبة الخامسة، لأنها وبحسب الأساتذة، تمتلك إحساساً قوياً بالأغنية، وتتحكم بصوتها بشكل جيد، وتتميز بخامة صوتية قوية.
وجاء المشترك علي السعد من السعودية في المرتبة الرابعة لأنه مجتهد ولديه إحساس عال، رصين بوقفته على المسرح، وموهوب، ويتميز بأذن موسيقية قوية.

وحلت المشتركة التونسية إنتصار الأزهر في المرتبة الثالثة، لأن  صوتها يتميز برنة خاصة، وحضورها محبب، وابتسامتها جميلة.
كما جاء اللبناني كارلو نخلة في المرتبة الثانية لأنه ذكي وجدي، يعرف كيف يخطط ويفكر، ومن الأشخاص الذين يسعون إلى استخدام احساسهم.
وحل أيوب الزدجالي من سلطنة عمان في المرتبة الأولى لأن صوته يتميز برنة ناعمة وحلوة، ويعبر بوجهه بشكل جميل، ويمتلك  حضوراً جميلاً، وثقة بالنفس كافية  لتوظيف كل هذه الصفات للوصول الى قلب الجمهور.
وتمت مكافأة أيوب من قبل إدارة الأكاديمية برحلة إلى النمسا، وذلك لأنه تركها منذ سنتين بعد أن أنهى دراسته هناك، ولم ير أصدقاءه من وقتها، وقد قابل أيوب الريبورتاج الذي صور أصدقائه هناك وهم يشجعونه، بدموع التاثر وربما الفرح، وهي مسألة بدت مبالغ فيها نوعاً ما.

كلمات دلالية