الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

باقة: أكاديمية القاسمي تحتضن مؤتمر نساء عربيات رائدات في إسرائيل

كل العرب
نُشر: 29/01/18 17:24,  حُتلن: 18:54

لاقى المؤتمر أصداء وردود فعل إيجابية من قبل المشاركين الذين أوصوا بعقد المزيد من هذه المؤتمرات

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن أكاديمية القاسمي في باقة الغربيّة، جاء فيه:"عقد بتاريخ 22.1.2018 مؤتمر "نساء عربيات رائدات في إسرائيل" وذلك بالتعاون ما بين معهد ترومان في الجامعة العبرية، وأكاديمية القاسمي، حيث تحدثت د. هالة حبايب، رئيسة قسم الطفولة المبكرة، ممثلة عن أكاديمية القاسمي وتطرقت في كلمتها إلى مراحل تطور الأكاديمية وسنوات عملها في القاسمي، كما تحدثت د. مرام مصاروة، التي شغلت عددا من المناصب الهامة في أكاديمية القاسمي، عن عملها ودور المرأة في الوسط العربي، وقد اختتم المؤتمر الذي حضره عدد من طلبة ومحاضري الأكاديمية السيد فادي قعدان رئيس وحدة العلاقات العامة في أكاديمية القاسمي".


خلال المؤتمر

وتابع البيان:"يجدر بالذكر أن د. تغريد قد افتتحت المؤتمر وأدارت الجلسة الأولى، وقد شارك في المؤتمر كل من: القاضية جميلة جبارين، السيدة سماح سلامة، السيدة علا أبو بكر، السيدة إيمان القاسم والسيدة غدير هاني، وقد تناولت كل منهن نجاحات النساء وتقدمهن في المجال الاجتماعي والمهني.
يجدر بالذكر أنه قد حضر المؤتمر عدد من طلبة ومحاضري أكاديمية القاسمي. هذا وقد لاقى المؤتمر أصداء وردود فعل إيجابية من قبل المشاركين الذين أوصوا بعقد المزيد من هذه المؤتمرات"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة