أخبارNews & Politics

مجد الكروم: إطلاق رصاص على منزل وسيارة عضو مجلس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
Array
0

حيفا
سماء صافية
27

ام الفحم
غائم جزئ
26

القدس
غائم جزئ
26

تل ابيب
غائم جزئ
26

عكا
سماء صافية
27

راس الناقورة
سماء صافية
15

كفر قاسم
غائم جزئ
26

قطاع غزة
Array
0

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

استنكار في مجد الكروم: إطلاق رصاص على منزل وسيارة عضو المجلس يوسف كيوان

أقدم مجهولون، في الساعات الاولى من صباح اليوم الأحد، على اطلاق الرصاص باتجاه منزل وسيارة عضو مجلس مجد الكروم المحلي، يوسف كيوان، مما ادى الى اضرار بسيارته، دون تسجيل اصابات. ويشار إلى أنّ الشرطة وبعد حضورها الى منزل كيوان باشرت بالتحقيق ب

استنكر عضو المجلس يوسف كيوان ابو راني هذا العمل ووصفه بالجبان والمستهجن، مؤكداً أنّ لا عداء له مع احد


أقدم مجهولون، في الساعات الاولى من صباح اليوم الأحد، على اطلاق الرصاص باتجاه منزل و سيارة عضو مجلس مجد الكروم المحلي، يوسف كيوان، مما ادى الى اضرار بسيارته، دون تسجيل اصابات. ويشار إلى أنّ الشرطة وبعد حضورها الى منزل كيوان باشرت بالتحقيق بهدف الكشف عن الجناة.


عضو مجلس مجد الكروم المحلي يوسف كيوان

هذا، واستنكر رئيس مجلس مجد الكروم سليم صليبي هذا "العمل الجبان"، وطالب الشرطة بالعمل على القاء القبض على الفاعلين. واستنكر عضو المجلس يوسف كيوان ابو راني هو الاخر هذا العمل ووصفه بالجبان والمستهجن، مؤكداً أنّ لا عداء له مع احد.

ولاقت هذه الحادثة استنكارًا واسعًا من قبل أهالي القرية، وأكّدوا أنّ "عضو المجلس يوسف كيوان معروف بصفاته المسالمة وبمواقفة الوطنية وعمله البلدي الفعال".

بيان شجب وإستنكار من الحزب الشيوعي و الجبهة
جبهة مجد الكروم والحزب الشوعي في مجد الكروم استنكروا هذا الاعتداء من خلال بيان عام، جاء فيه:"الحزب الشيوعي والجبهة، يعربان عن شجبهما للإعتداء الهمجي لخفافيش الظلام على بيت السيد يوسف كيوان عضو المجلس المحلي. إن هذه الأعمال الهمجيه تأتي في إطار إثارة الفتنه بين ابناء البلد الواحد، وضرب السلم الاهلي ونشر اساليب إطلاق الرصاص على البيوت وترهيب الناس وتروعيهم، هذه الاعمال تثير الشكوك حول هوية منفذيها ووقوف اذرع سلطوية وراءها، خاصة ونحن على ابواب انتخابات السلطة ال محلية ، ولا يروق للبعض النقاش الحضاري والهادئ وثقافة الحوار بين ابناء هذا البلد الطيب من على صفحات التواصل الإجتماعي والشارع المجدلاوي"، كما ورد في البيان.


السيارة المتضررة

كلمات دلالية
تل ابيب ردا على موسكو : سلاح الجو الإسرائيلي لم يختبى