الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

ريال مدريد يواجه فالنسيا في الدوري الإسباني

كل العرب
نُشر: 27/01/18 10:43,  حُتلن: 14:22

الهزيمة أمام فالنسيا ستهدد تواجد الريال في المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري الإسباني، إذا فاز فياريال صاحب المركز الخامس على ريال سوسييداد

يلتقي نادي ريال مدريد المُنتكس منذ بداية الموسم الكروي الحالي، بنادي فالنسيا في قمة مباريات الجولة الـ21 من الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم السبت في تمام الساعة 17:15 على أرض ملعب المستايا. ويسعى الملكي أن تكون هذه المباراة هي نقطة الانطلاقة الجديدة، بعد سلسلة من النتائج السلبية، وعقب الخروج المفاجئ من كأس ملك إسبانيا على يد ليغانيس.


لاعبو ريال مدريد

ويحتل الريال المركز الرابع، في جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 19 نقطة خلف برشلونة المتصدر، وسيكون على موعد مع مهمة ثقيلة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، ما يهدد حملته للدفاع عن لقب البطولة القارية.

الهزيمة أمام فالنسيا ستهدد تواجد الريال في المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري الإسباني، إذا فاز فياريال صاحب المركز الخامس على ريال سوسييداد.

ومع دخول الريال في محنة جديدة أمام ليغانيس، يتطلع فالنسيا لاستغلال حالة التخبط في الفريق وزيادة أوجاع مدربه زين الدين زيدان. ولا يعرف زيدان، كيفية إيقاف الأزمة المتشعبة في فريقه، لكنه شدد على مواصلة العمل من أجل تصحيح مسار ناديه. 

مباريات الدوري الإسباني اليوم
14:00 ديبورتيفو لاكورونا - ليفانتي
17:15 فالنسيا - ريال مدريد
19:30 مالاجا  جيرونا 
21:45 فياريال - ريال سوسييداد


لاعبو فالنسيا

مقالات متعلقة

Got