اسواق العربEconomy

YOLO WHITE – بأطعمة شوكولاطة بيضاء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
29

حيفا
سماء صافية
29

ام الفحم
غائم جزئ
28

القدس
غائم جزئ
27

تل ابيب
غائم جزئ
27

عكا
سماء صافية
29

راس الناقورة
سماء صافية
29

كفر قاسم
غائم جزئ
27

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

YOLO WHITE – بأطعمة شوكولاطة بيضاء مميّزة

توسّع YOLO - "تنوڤا"، تشكيلة المنتجات وتسوّق وتضيف مجموعة خاصّة وغير عاديّة إلى ثلاجات الحليب – YOLO WHITE – المجموعة الجديدة التي تعتمد على طهارة ونقاوة الشوكولاطة البيضاء، التي تلامس الأطعمة المميّزة التي تمّ استيحاؤها من صناعة الحلويات

YOLO بطبقات الشوكولاطة البيضاء وشوكولاطة الحليب بطعم الكراميل المملّح
وYOLO شوكولاطة بيضاء مع كريمة الپاتيسيير والتوت البرّي


توسّع YOLO - "تنوڤا"، تشكيلة المنتجات وتسوّق وتضيف مجموعة خاصّة وغير عاديّة إلى ثلاجات الحليب – YOLO WHITE – المجموعة الجديدة التي تعتمد على طهارة ونقاوة الشوكولاطة البيضاء، التي تلامس الأطعمة المميّزة التي تمّ استيحاؤها من صناعة الحلويات، وأنواع البوظة المختلفة ومن ألواح الشوكولاطة المختلفة، أيضًا. تمّ تطوير YOLO WHITE بالتعاون مع خبراء الشوكولاطة، لهدف الوصول إلى طعم مُتقن، وتوازن مثالي بين طعم الشوكولاطة البيضاء المميّزة وطبقة من الأطعمة الإضافيّة التي تمزج بين الإثارة في الطعم ومتعة التناقضات ما يميّز عالم هذه المنتجات. لم يتمّ تسويق هذه المنتجات التي تعتمد على الشوكولاطة البيضاء لإرضاء محبّي جانر ونوع الشوكولاطة البيضاء، حيث أنّه خلال تطوير وتسويق الشوكولاطة البيضاء تبيّن أنّ طعم هذه المنتجات لذيذ جدًا.


يولو

وكجزء غير منفصل عن "الاحتفال" بالشوكولاطة البيضاء - سيتم تقديم هذه المجموعة، لأوّل مرّة، في كؤوس (علب) مصمّمة باللون الأبيض، وستشمل طعمين:
• YOLO بطبقات من الشوكولاطة البيضاء وشوكولاطة الحليب بطعم الكراميل المملّح، 122 غرامًا.
• YOLO بطبقات من الشوكولاطة البيضاء بطعم الپاتيسيير والتوت البرّي، 123 غرامًا.
وتقول ليلاخ كوهين – سولومون، مديرة التسويق لقسم الحليب، "تنوڤا": "ينكشف المستهلك في يومنا هذا، أكثر من أيام سابقة، على تشكيلة متنوّعة وواسعة من المحلّيات بأطعمة عديدة. يزور مطاعم خاصة بطهاة مهنيين (شيف) في أرجاء مختلفة من العالم، يشارك في رحلات خاصّة بالمأكولات في أسواق منوّعة، يشاهد برامج الطهي وصنع الحلويات، ويعتبر أنّ للطّهاة المهنيّين (شيف) ولصنّاع الحلويّات تأثير على حياته، لذا فخوض تجربة تذوّق الأطعمة والحلويّات والمحلّيات الجديدة متوافرة أمامه ضمن المشتريات الأسبوعيّة، وفي متناول يده عند شرائه اليومي للمنتجات.
YOLO WHITE يدمج بين طعم الشوكولاطة البيضاء المتغايرة وطعم الكراميل المملّح أو مع كريمة الپاتيسيير الفاخرة، وهذه تعتبر خطوة إضافيّة من YOLO لتعرّف المستهلك المحلّي على الشوكولاطة بكلّ أنواعه وأطعمتها وألوانها.".
ماركة YOLO – (You Only Live Once) تحرص دائمًا على المفاجأة، التجديد وتزويد المستهلكين بتجربة كلّها دلال، كردّ مثالي عن عشق المستهلك للشوكولاطة، بتشكيلة متنوّعة من المنتجات، من بينها: يولو شوكولاطة الحليب، شوكولاطة بيضاء، طبقات الشوكولاطة، يولو موس، وغيرها.

كلمات دلالية
اصابة شخصين بحادث طرق في حي الحليصة بحيفا