الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

بالصور: برشلونة يودّع ماسكيرانو وسط أجواء مؤثرة

كل العرب
نُشر: 25/01/18 14:39,  حُتلن: 03:53

خافيير ماسكيرانو في كلماته الوداعية لبرشلونة:

كنت أعتقد قبل وصولي أن غرفة الملابس ستكون صعبة لوجود نجوم عالميين، لكن العكس تماماً تعرفت على أشخاص مدهشين جدا

حقيقةً لن أختار لقبًا واحدًا أو فوزًا واحدًا، بالنسبة لي ما أحبه كثيراً هو كل يوم نقضيه معا نتدرب ونستمتع ونتحدث معاً.. مشاركتي مع أفضل لاعبي العالم هنا وكيف عاملوني هو أفضل شيء حصل لي

أقام نادي برشلونة الاسباني حفلًا خاصًا لتوديع لاعبه الأرجنتيني، خافيير ماسكيرانو، ليطوي صفحته المثيرة للإعجاب والمليئة بالإنجازات مع النادي الكتالوني. وقد أقيم الحقب بحضور مسؤولي ولاعبي النادي، وعلى رأسهم رئيس النادي، جوسيب ماريا بارتوميو.


دموع ماسكيرانو خلال حفل توديعه

وقال خافيير ماسكيرانو في كلماته الوداعية:"غرفة الملابس كانت هي كلمة السر لكل النجاحات هذه السنين ، كنت أعتقد قبل وصولي أن غرفة الملابس ستكون صعبة لوجود نجوم عالميين ، لكن العكس تماماً تعرفت على أشخاص مدهشين جدا .. شكراً لبويول وتشافي وفيكتور الذين عملوا جاهدين لكي نستمر هكذا بعلاقاتنا".

وأضاف الأرجنتيني:"منذ وقت ليس ببعيد وأنا أفكر بذلك أنه حان الوقت للرحيل.. كما قلت أن أصعب شيء باللعب للبارسا هو أنك تعلم أنك سترحل يوما ما .. وحان وقتي". وتابع:"أفضل ذكرى بهذه الـ7 سنوات ؟ حقيقةً لن أختار لقبًا واحدًا أو فوزًا واحدًا، بالنسبة لي ما أحبه كثيراً هو كل يوم نقضيه معا نتدرب ونستمتع ونتحدث معاً.. مشاركتي مع أفضل لاعبي العالم هنا وكيف عاملوني هو أفضل شيء حصل لي".

وواصل حديثه:"مدرب لبرشلونة مستقبلاً؟ ربما في وقت ما بالمستقبل سأفكر بأن أصبح مدرباً لكن ليس الآن.. وأنا ممتن جداً لهذه الخطوة الجميلة من النادي لدعوتي للعوده مستقبلاً". واختتم حديثه بالقول:"لقطة بينتدير ضد الآرسنال كانت بالنسبة لي (قبل وبعد) حيث بعد هذه اللقطة أخذت ثقة كبيرة لكي أستمر بالتقديم للفريق.. هذه اللقطة كانت مهمة بمسيرتي".

الجدير بالذكر أن برشلونة أعلن عن وجهة خافيير ماسكيرانو حيث سينضم لصفوف فريق هيبي فورتشين الصيني في فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

مقالات متعلقة

Got