الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

ليجانيس يقصي ريال مدريد من كأس الملك

كل العرب
نُشر: 25/01/18 00:51,  حُتلن: 10:11

نجح فالنسيا في التأهل إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بفوزه على مضيفه ديبورتيفو آلافيس بركلات الحظ خلال المباراة العودة التي أقيمت على ملعب مينديزوروزا


 سقط ريال مدريد بشكل مدوي أمام ضيفه ليجانيس بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا. وودع ريال مدريد البطولة بهذه الهزيمة رغم فوزه في لقاء الذهاب بهدف نظيف، حيث استفاد ليجانيس من قاعدة الهدف بهدفين في حال التعادل بمجموع المباراتين. وانتهى الشوط الأول بتقدم ليجانيس بهدف نظيف أحرزه إراسو غونيي بحلول الدقيقة 32 عبر تسديدة قوية من حافة منطقة الجزاء فشل كيكو كاسيا بالتصدي لها.


تصوير: رويترز

ونجح كريم بنزيما في معادلة النتيجة بعد دقيقتين فقط على بداية الشوط الثاني، لكن فرحة لاعبي الريال لم تدم طويلاً، حيث تمكن ليجانيس من تسجيل هدف الفوز عن طريق جابرييل آبيلت بعد 9 دقائق فقط. وصعد ليجانيس إلى نصف النهائي، وهو الفريق الثالث الذي حسم تأهله بعد إشبيلية وفالنسيا، وبانتظار عما سيسفر عنه لقاء إسبانيول وبرشلونة غداً.
ونجح فالنسيا في التأهل إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بفوزه على مضيفه ديبورتيفو آلافيس بركلات الحظ خلال المباراة العودة التي أقيمت على ملعب مينديزوروزا.

مقالات متعلقة

Got