الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 10:01

جبهة كابول تعلن عن المهندس أسعد مرشد مرشحها لرئاسة المجلس المحلي

كل العرب
نُشر: 24/01/18 16:33,  حُتلن: 20:21

جبهة كابول:

هذا الترشيح هو ترشيح شخص لقيادة تحالف واسع، عنوانه الأرض والمسكن من جهة، والنهضة بالتعليم من الجهة الاخرى وكل ذلك لن يحدث بدون برنامج اصلاحي للمجلس

نتوجه لشباب كابول أن يكونوا حجر الأساس بهذا التحالف من اجل مستقبل أفضل لنا كشباب اولا وللبلد عموما

في الأيام القليلة القادمة سوف نضع خطة من أجل بدء التحرك الشعبي  لضم أكبر عدد من الشباب والكتل لكي نبني تصورًا مشتركًا لكابول ونبني بديلًا حقيقيًا يغيّر المعادلة الموجودة اليوم

أعلنت جبهة كابول الديمقراطية، في بيان وصلت إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب، أنّه:"اجتمع كادر جبهة كابول الديمقراطية، يوم الجمعة 19/1/18 في تمام الساعة السابعة مساء، في نادي الحزب في كابول، وأقر بالاجماع والتزكية ترشيح المهندس اسعد مرشد مرشحا للجبهة الديمقراطية والتحالف لرئاسة المجلس المحلي كابول".


مرشح الجبهة المهندس أسعد مرشد 

وجاء في بيان جبهة كابول:"صوّتت جبهة كابول تصوت بالإجماع لترشيح المهندس أسعد مرشد لخوض الانتخابات المحلية لمنصب رئيس المجلس المحلي، كما كان التأكيد على أنّ هذا الترشيح هو ترشيح شخص لقيادة تحالف واسع، عنوانه الأرض والمسكن من جهة، والنهضة بالتعليم من الجهة الاخرى وكل ذلك لن يحدث بدون برنامج اصلاحي للمجلس الذي نرى به مؤسسة خدماتية وقلعة وطنية"، بحسب البيان.

وجاء في بيان جبهة كابول أيضًا:"الجمود الذي يعيشه المجلس من عشرات السنين وعدم تنفيذ حلول جذرية لقضية الارض (منذ اكثر من 14 عامًا لم تتم اضافة أي متر للعمار وكذلك خلال 20 عامًا لم يوزع الا بعض القسائم)، وكذلك قضية التعليم العالقة منذ سنوات لعدم تجهيز المباني وتنفيذ الخطة المقترحة من عدة سنوات"، بحسب البيان.

وتابع البيان:"نتوجه لشباب كابول أن يكونوا حجر الأساس بهذا التحالف من اجل مستقبل أفضل لنا كشباب اولا وللبلد عموما. جبهة كابول ترى بشركائها حلفاءً أساسين وأنّ التغير الصادق والحقيقي يمر من خلال هذا التحالف.
التغيير ليس بالأمر الهين ولكننا على يقين اننا قادرون على بناء تحالف كبير يضم من كل شرائح مجتمعنا الكابولي وهو بالتالي يستطيع وقادر على احداث التغيير المنشود"، وفقًا للبيان.

واختتم البيان:"وفي الأيام القليلة القادمة سوف نضع خطة من أجل بدء التحرك الشعبي  لضم أكبر عدد من الشباب والكتل لكي نبني تصورًا مشتركًا لكابول ونبني بديلًا حقيقيًا يغيّر المعادلة الموجودة اليوم. والله ولي التوفيق"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة