سياراتًWheels

ضرر التنتقل من D الى P فورا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
30

حيفا
غائم جزئي
31

ام الفحم
غيوم متفرقة
30

القدس
غيوم متفرقة
29

تل ابيب
غيوم متفرقة
29

عكا
Array
0

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
غيوم متفرقة
29

قطاع غزة
غائم جزئي
29

ايلات
غيوم متفرقة
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نصيحة: توقف عن التنتقل من وضعية D الى P فورا!

الجير هو جزء مهم جداً في أي سيارة ويأتي بنوعين العادي والاتوماتيكي. سوف نتكلم اليوم عن القير الاتوماتيكي كونه الاكثر انتشاراً في الوقت الراهن ويواجه العديد من المشاكل.

يجب مراعاة النقل عند التوقف، وعدم النقل من وضعية D الى P مباشرة، انقل القير الى N اولاً وقم بعدها بشد المكابح اليدوية ومن ثم انتقل الى P


الجير هو جزء مهم جداً في أي سيارة ويأتي بنوعين العادي والاتوماتيكي. سوف نتكلم اليوم عن القير الاتوماتيكي كونه الاكثر انتشاراً في الوقت الراهن ويواجه العديد من المشاكل. "عصا الجير تلعب"، هذه الجملة الاكثر انتشاراً تلخص العطل الذي يعاني منه معظم السائقين. وللحد من هذه الظاهرة، سنقدم لكم مجموعة نصائح مفيدة عليكم اتباعها:


صورة توضيحية

يجب مراعاة النقل عند التوقف، وعدم النقل من وضعية D الى P مباشرة، انقل القير الى N اولاً وقم بعدها بشد المكابح اليدوية ومن ثم انتقل الى P.
نظم النقل اثناء القيادة، لا تنقل من D الى N مباشرة فبهذه الحالة أنت تقلل من عدد لفات المحرك ومن ثم تقوم برفعها عند العودة الى D الامر الذي ينعكس بشكل سلبي على الجير.
لا تضع يدك على الجير اثناء القيادة ، يقوم بهذا الامر معظم السائقين وهو من بين الاخطاء الشائعة بكثرة والذي يمكن أن تؤثر سلباً.

كلمات دلالية
باقة: إصابة رجل جرّاء تعرّضه للدغة افعى