سياراتًWheels

أول لمبرجيني اوروس معدلة في العالم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
غائم جزئي
28

تل ابيب
غائم جزئي
28

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
غائم جزئي
28

قطاع غزة
غيوم متفرقة
29

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أول لمبرجيني اوروس معدلة في العالم

نشرت توب كار – TopCar صوراً لأول سيارة لمبرجيني اوروس معدلة في العالم على الشبكة العنكبوتية لتشوقنا قبل إطلاق هذه السيارة المعدلة بشكل رسمي على أرض الواقع. وتوضح الصور الخاصة بأول سيارة لمبرجيني اوروس معدل في العالم بحصول السيارة الإيطالي

توضح الصور الخاصة بأول سيارة لمبرجيني اوروس معدل في العالم بحصول السيارة الإيطالية الخارقة ضمن فئة مركبات الـ SUV على صادم أمامي جديد يحتوي وغطاء محرك يمتلك خطوط حادة


نشرت توب كار – TopCar صوراً لأول سيارة لمبرجيني اوروس معدلة في العالم على الشبكة العنكبوتية لتشوقنا قبل إطلاق هذه السيارة المعدلة بشكل رسمي على أرض الواقع. وتوضح الصور الخاصة بأول سيارة لمبرجيني اوروس معدل في العالم بحصول السيارة الإيطالية الخارقة ضمن فئة مركبات الـ SUV على صادم أمامي جديد يحتوي وغطاء محرك يمتلك خطوط حادة، ومن الخلف زودت السيارة بمشتت هواء خلفي جديد يحتوي على مخرجين جديدن للعادم وبالضافة إلى ذلك أضيف لسيارة اوروس جناح خلفي فوق السقف.

وتضمنت الإضافات استخدام أجزاء مصنوعة من الكاربون فايبر على سيارة لمبرجيني اوروس معدل ، وتوفير قدر أعلى من الديناميكية مقارنة مع الطراز الأساسي الذي حضر زميلنا صهيب شعشاعة إطلاقه العالمي الأول بداية شهر ديسمبر الماضي في إيطاليا. يرجح أن توفر شركة التعديل توب كار حزمة من التحسينات الميكانيكية لسيارة لمبرجيني اوروس 2019.

يذكر أنّ طراز لمبرجيني اوروس 2019 يعتمد على قاعدة عجلات MLB 2 الجديدة كلياً من مجموعة فولكس فاجن الألمانية المالكة لعلامة لمبرجيني، وهي نفسها المستخدمة في سيارة اودي Q8 الاختبارية التي ظهرت بداية عام 2017 ضمن فعاليات معرض ديترويت لل سيارات ، وقاعدة العجلات هذه ساهمت بتقليل وزن لمبرجيني اوروس 2019 ليبلغ 2,154 كيلوغرام.

ميكانيكياً تعمد سيارة لمبرجيني اوروس بشكل أساسي بدون تعديلات على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 650 حصان و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات ، لتتسارع هذه السيارة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 3.6 ثانية وتصل إلى سرعة 200 كم/س في 12.8 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 305 كم/س .
هذه الأرقام الصادرة من طراز اوروس تجعلها أسرع سيارة SUV إنتاجية في العالم ، بزيادة قدرها 15 كم/س مقارنة مع سيارة جيب جراند شيروكي تراك هوك.

كلمات دلالية
النائب عودة يشارك بسلسلة اجتماعات شعبية