الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 01:02

أدهم هادية بعد التنحي:فخور بتدريب اخاء الناصرة

حجاج رحّال -
نُشر: 24/01/18 09:58,  حُتلن: 19:24

أدهم هادية:

حظ اوفر للفترة السيئة مع الفريق، حيث اتمنى له النجاح وسابقى دائما وابدا محبا له ومشجعا، وأعد انه ستكون لنا فتره اخرى لتدريب الفريق وتحقيق الهدف ومستقبل افضل لنا جميعا. ابتدأ المشوار

كتب المدرب أدهم هادية على صفحته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي - الفيسبوك أنه فخور بتدريب الفريق الذي يعشقه، "لكن هذا حال كرة القدم. أود التوضيح لكم اني لم اتهرب من المسؤولية ولم استقل من تدريب الفريق، فالجميع يعلم الظروف الصعبة التي مر بها الفريق ولعنة الاصابات والحظ السيء، وبعد اجتماع مع ادارهة الفريق تم التوصل الى القرار الصعب وهو التنحي عن تدريب الفريق لعل ذلك يصب في مصلحته ولعله خير لنرى اخاء افضل".


أدهم هادية 

وأكد أدهم هادية على أنه يقدم الشكر الاكبر للجمهور الذي دعمه وشجع وهتف للفريق، واعتبره الرقم الصعب وطالبهم بالاستمرار لأنهم الأفضل. وتابع يقول: "أشكر إدارة الفريق على اعطائي المسؤولية والثقة التامة وايضا لكل لاعب قد شارك معي بقيادتي للفريق. افتخر بالفتره التي تربعت بها على عرش اللائحه مع الفريق وكل الانتصارات المدوية، لتبلغ ذروتها امام هبوعيل بئر السبع، رغم خيارتنا ضمن كأس الدولة، فقد أثبت ابناء البلد أنهم على قدر كبير من المسؤولية. أفتخر انني مثلت الناصرة واللمجتمع العربي، وفي الموسم الماضي بلوغ البلي اوف العلوي مع كادر محلي بمعظمه".
وتابع: "حظ اوفر للفترة السيئة مع الفريق، حيث اتمنى له النجاح وسابقى دائما وابدا محبا له ومشجعا، وأعد انه ستكون لنا فتره اخرى لتدريب الفريق وتحقيق الهدف ومستقبل افضل لنا جميعا. ابتدأ المشوار".

مقالات متعلقة