الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

ريال مدريد يأمل في استعادة كأس ملك إسبانيا

كل العرب
نُشر: 24/01/18 09:13,  حُتلن: 15:27

يتخلف الريال عن برشلونة متصدر جدول ترتيب "الليجا" الإسبانية بفارق 19 نقطة

يدرك زيدان أن بطولة الكأس هي أمله الأخير لإنقاذ موسمه وإخماد غضب جماهير الفريق التي ستؤازر اللاعبين بقوة الليلة في سانتياجو برنابيو وستطالبهم بالقتال لنيل لقب الدوري

بمعنويات عالية ومن أجل إنقاذ موسمه المحلي بعد تضاؤل فرص كثيرة في الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني، يستضيف العملاق الإسباني ريال مدريد عند العاشرة والنصف مساء اليوم الأربعاء نظيره ليجانيس في إياب دور الثمانية لبطولة كأس ملك إسبانيا.


عدد من نجوم ريال مدريد 

ويتخلف الريال عن برشلونة متصدر جدول ترتيب "الليجا" الإسبانية بفارق 19 نقطة، مما يعني أن احتفاظ الفريق بلقب الدوري بات صعباً جداً خاصة في ظل المستوى المتواضع الذي يقدمه الملكي منذ انطلاق الموسم الجاري باستثناء المباراة الأخيرة أمام ديبورتيفو لاكورنيا والتي فاز بها بنتيجة كبيرة 7/1.

ويدرك الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفنى للفريق، أن بطولة الكأس هي أمله الأخير لإنقاذ موسمه وإخماد غضب جماهير الفريق التي ستؤازر اللاعبين بقوة الليلة في سانتياجو برنابيو وستطالبهم بالقتال لنيل لقب الدوري وفقاً لصحيفة ماركا، كما أن الجماهير الإسبانية اعتادت كثيراً على أن يفوز الريال بالكأس حال خسارة الدوري لصالح الغريم التقليدي برشلونة. وحقق الريال الفوز في مباراة الذهاب خارج ملعبه بهدف للا شيء، في مباراة خاضها زيدان بتشكيلة من اللاعبين البدلاء، ونجح إسينسيو في تسجيل هدف الفوز قبل دقيقة من نهاية المباراة، وهو ما يعزز حظوظ الريال في حسم مباراة الليلة. كما أشارت صحيفة "أس" إلى أن الفوز الكبير الذي حققه الفريق على ديبورتيفو منح اللاعبين ثقة كبيرة، وأشارت الصحيفة إلى أن الريال يبحث عن لقبه الـ20 في البطولة بعد فوزه بها 19 مرة من قبل كانت آخرها عام 2014.

وفي مباراة ثانية يستضيف ألافيس عند الثامنة مساء نظيره القوي فالنسيا، ضمن إياب الدور نفسه، وكان الأفيس خسر ذهاباً 1- 2، ونال فالنسيا اللقب 7 مرات آخرها عام 2008.

مقالات متعلقة

Got