الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 23:02

ترشيح كمال ملاك لرئاسة المجلس المحلي في عسفيا

سليمان حلبي- مراسل
نُشر: 24/01/18 08:55,  حُتلن: 10:40

حركة "عسفيا الهدف":

عسفيا الهدف تعمل جاهدة على استقطاب جميع الكوادر من مختلف الأعمار للنهوض بواقع أجمل وبمستقبل يسوده الحوار والتكاتف لجعل عسفيا فوق كل إعتبار بعيدا عن الانفرادية والعشوائية

اصدرت حركة "عسفيا الهدف" بيانًا اعلنت من خلاله عن ترشيح كمال ملاك لرئاسة للمجلس المحلي عسفيا. جاء في البيان: "بعد إغلاق دائرة الترشيح لمنصب رئيس الحركة ومرشحها لرئاسة المجلس ، قامت حركة "عسفيا الهدف" بإنتخاب كمال ملاك كمرشحها لرئاسة المجلس بشكل ديمقراطي لا يقبل التأويل. وعليهِ سنعقد خلال الايام القريبة مؤتمرا صحفياً نستعرض من خلاله أمام الناخب العسفاوي منظومة عملنا وطرحنا الفكري والاجتماعي والسياسي ، ليتعرف على حركتنا بشفافية مطلقة. "عسفيا الهدف " تترفع عن كل المصالح الضَّيقة وتعتبر عسفيا ومصالحها هدفها الوحيد".


 كمال ملاك


واضاف البيان: عسفيا الهدف تعمل جاهدة على استقطاب جميع الكوادر من مختلف الأعمار للنهوض بواقع أجمل وبمستقبل يسوده الحوار والتكاتف لجعل عسفيا فوق كل إعتبار بعيدا عن الانفرادية والعشوائية. "عسفيا الهدف" تعمل لخلق أجواء مريحة وقاعدة لعمل مثمر وبناء. "عسفيا الهدف" من أجل تحقيق الانجازات ومن أجل ادارة متقدمة عصرية حتى الوصول الى التفوق الثقافي والعلمي والرياضي والخدماتي والاجتماعي...ولن نقبل بأقل من ذلك.
"عسفيا الهدف" تعمل بضمير حي ويقظ من أجل الصالح العام. "عسفيا الهدف" من أجل قلب موازين وتغيير معايير سلبية وميئوسة. "عسفيا الهدف"لصنع أهداف جديدة وليدة فكر ثاقب وعقل مدبر. انتظرونا اعزائنا لنخطو معا خطوات ثابة مدروسة ومهنية .والله وحده ولي التوفيق".

مقالات متعلقة