الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 06:02

ابراهيم أبو رقيّق: ليس لهبوعيل شفاعمرو ما يخسره أمام كريات شمونة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 23/01/18 00:30,  حُتلن: 17:36

فاز فريق هبوعيل شفاعمرو في مباراته البيتية الثانية على التوالي، على ملعب نيشر، على فريق مكابي دالية الكرمل بأربعة أهداف مقابل هدفين

قال ابراهيم أبو رقيّق، مدرب فريق الدرجة الأولى هبوعيل شفاعمرو، أنه ليس لفريقه ما يخسره في المباراة الخارجية أمام فريق الدرجة العليا هبوعيل كريات شمونة، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة وخمس دقائق، ضمن مرحلة ثمن نهائي مسابقة كأس الدولة. وأضاف ابراهيم أبو رقيّق أن فريقه يحضر بمعنويات عاليةوبدون ضغوطات بغية الاستمتاع، مما يعطيه امكانية جيدة للفوز على فريق يتفوق عليه في الميزانيات وكادر اللاعبين. وأمضى يقول:"أثبت فريقنا جدارته خلال مباريات لدوري ومنافسات الكأس. نحن فريق قوي في الدرجة الأولى، ونعمل على الوصول الى أبعد مرحلة ممكنة في مسابقة كأس الدولة". وأثنى المدرب على مستوى لاعبيه ودعم المشجعين.

وقد فاز فريق هبوعيل شفاعمرو في مباراته البيتية الثانية على التوالي، على ملعب نيشر، على فريق مكابي دالية الكرمل بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر – أولى مباريات جولة الاياب في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية. وسجل له محمد يوسفين وأحمد ذياب وشلومي مراد وعبد مرجان، ليرفع الفريق رصيده الى أربع وعشرين نقطة.

مقالات متعلقة