الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 08:02

ثانوية كفرقاسم: إنتهاء المرحلة الأولى في تورنير كرة القدم

كل العرب
نُشر: 20/01/18 11:28,  حُتلن: 13:23

كفرقاسم الشاملة في البيان: 

كان قد بدأ الدوري المصغر قبل أكثر من أسبوعين، حيث كانت هناك مباريات في كل طبقة من أجل تحديد الفائز

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الثانوية الشاملة في كفرقاسم جاء فيه ما يلي: "اختتمت المدرسة الثانوية الشاملة في كفرقاسم بعد ظهر يوم الخميس 19.01.2018 المرحلة الأولى من الدوري المصغر (التورنير) الذي شاركت فيه جميع الصفوف من العواشر حتى الثواني عشر".


خلال الدوري المصغر - الصور من المدرسة 

وأضاف البيان: "هذا وكان قد بدأ الدوري المصغر قبل أكثر من أسبوعين، حيث كانت هناك مباريات في كل طبقة من أجل تحديد الفائز. وكان يوم الخميس اليوم الذي جرت فيه المباراة النهائية لكل الطبقات، حيث فاز الصف العاشر 1 الذي يربيه الأستاذ منصر من طبقة العواشر، والصف الحادي عشر 2 الذي يربيه الأستاذ حامد صرصور من طبقة الحوادي عشر، والصف الثاني عشر 7 الذي تربيه المعلمة إزدهار ناشف. بعدها تم توزيع الكؤوس على الصفوف والمربين. يذكر أن هذا التورنير نظمه أستاذ التربية البدنية محمد بدير (أبو فايق). وفي حديث معه قال:" التربية البدنية جزء لا يتجزأ من التربية التعليمية في كل مؤسسة، حيث أبانت البهجة والسرور في نفوس الطلاب في المشاركة بهذا التورنير". وأضاف:" الرياضة بأنواعها المتنوعة مثل كرة القدم نتعلم منها الكثير من القيم الإيجابية مثل التعاون، التسامح والروح الرياضية لتقبل الخسارة".

واختتم البيان: "وأختتم الأستاذ محمد حديثه: "أسدل الستار عن المرحلة الأولى من التورنير، وبقي هناك مرحلة أخرى نهائية مثيرة وهي إجراء مباريات بين الثلاثة أبطال لتحديد بطل كل الطبقات للحصول على " كاس السوبر". أنا واثق انه سيكون يوما مميزا. وطبعاً هنا أود ان اشكر كل من ساهم في نجاح هذا الدوري من مدير المدرسة الأستاذ إياد عامر الذي منحني كل الدعم المطلوب، وكذلك المربين والمعلمين الذين تواجدوا في الساحة من أجل التشجيع" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة