جامعات / مدارسStudents

تكريم الطلاب المتفوقين في الشيخ دنون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
27

حيفا
غيوم متناثرة
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
غائم جزئي
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
غيوم متناثرة
27

راس الناقورة
غيوم متناثرة
27

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تكريم الطلاب المتفوقين في موضوع العلوم من مدرسة السلام الشاملة دنون

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

بحضور مديرة المدرسة المربية سماهر زيني والعشرات من اولياء الامور وبمشاركة اولياء امور ومسؤولين وطلاب مشاركين من مدرسة اوفك من كيبوتس عبرون المحاذي لمدينة نهاريا وطلاب موضوع العلوم والرياضيات في مدرسة السلام الشاملة في قرية دنون , تم تكريم

قام الطلاب المتفوقون من المدرستين السلام الشاملة في دنون واوفك من عبرون بعرض بحوثهم العلمية باشراف مركزة الموضوع في مدرسة السلام ومديرة مشروع التفوق والعلوم المربية هاله حمود امام الاهالي


بحضور مديرة المدرسة المربية سماهر زيني والعشرات من اولياء الامور وبمشاركة اولياء امور ومسؤولين وطلاب مشاركين من مدرسة اوفك من كيبوتس عبرون المحاذي لمدينة نهاريا وطلاب موضوع العلوم والرياضيات في مدرسة السلام الشاملة في قرية دنون , تم تكريم الطلاب المتفوقين في موضوع العلوم والرياضيات وذلك في حفل مصغر احتضنته بناية المدرسة .

وقد قام الطلاب المتفوقون من المدرستين السلام الشاملة في دنون واوفك من عبرون بعرض بحوثهم العلمية باشراف مركزة الموضوع في مدرسة السلام ومديرة مشروع التفوق والعلوم المربية هاله حمود امام الاهالي.
الجدير ذكره ان الطلاب المشاركين عملوا على هذه البحوث والتي تخللها رحلة تعليميّة للطّلّاب المشاركين بالمشروع من مدرسة السلام الشّاملة وللطّلّاب المشاركين من مدرسة أوفك عبرون، وقد تخلّل برنامج الرحلة في اليوم الأوّل فعّاليّات اجتماعيّة لطلّاب المدرستين. أمّا في اليوم الثاني فقد تضمّن البرنامج محاضرات وتجارب علميّة بموضوع الأمواج الصّوتيّة في الفيزياء والبوليميريم بالكيمياء.

وفي حديث خاص مع مركزة ومديرة هاله حمود قالت:"هذه هي السنة الثاني عشر على التوالي التي يقوم طلابها بهذه البحوث العلمية والشيء المميز هذا العام مشاركة طلاب من مدرسة أوفك بالمشروع مما يعزز التعاون والعلاقة بين طلاب مدرستنا ومدرسة اوفك ويزيد من معرفة وافاق طلابنا بهذا المشروع , اذ عمل الطلاب سوية على هذه البحوث المميزة والتي تضع مدرستنا في طليعة المدارس بالوسط العربي بموضوع العلوم , اذ نرى بهذا الموضوع الاهمية الكبرى بالنهوض بطلابنا نحو مستقبل تعليمي أفضل . واضافت المربية هاله حمود :" سنواصل في السنوات القادمة ايضاً بهذا التعاون المشترك وبهذه البحوث اذ ان طلابنا يتفاعلون مع هذا الموضوع بشكل منقطع النظير" .

كلمات دلالية
اصابة شاب بعد تعرضه لاطلاق نار قرب سخنين