الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:02

أسطورة آرسنال: سانشيز أكبر مرتزق في كرة القدم

كل العرب
نُشر: 19/01/18 12:45,  حُتلن: 02:56

يرى كيون أن سانشيز يلهث وراء الأموال فقط، والدليل أنه فضل الانتقال إلى مانشستر يونايتد على مانشستر سيتي الذي يملك مشروع رياضي أفضل تحت قيادة بيب جوارديولا

 فتح مارتن كيون مدافع آرسنال التاريخي النار على المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز المنتظر انتقاله إلى مانشستر يونايتد بشكل رسمي في الساعات القادمة.

 

ويرى كيون أن سانشيز يلهث وراء الأموال فقط، والدليل أنه فضل الانتقال إلى مانشستر يونايتد على مانشستر سيتي الذي يملك مشروع رياضي أفضل تحت قيادة بيب جوارديولا.وسيتحصل سانشيز على مرتب سنوي ضخم جداً في أولد ترافورد، حيث تؤكد التقارير أن سيجني 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، وهو ما رفض السيتيزنز توفيره ليه.

وقال كيون في تصريحات لوسائل الإعلام “يجب وصف سانشيز بالمرتزق الأكبر في كرة القدم”.وتابع “مانشستر سيتي كان يريد التعاقد مع سانشيز على سبيل الإعارة منذ الصيف الماضي وضمه بشكل نهائي في يناير، السيتي هو المكان الطبيعي لتطوير سانشيز، خصوصاً أنه سبق له العمل مع بيب، لكن من الواضح أنه لا يهدف للذهاب إلى أفضل فريق والعمل مع جوارديولا والصعود إلى مستوى آخر”.
وأنهى كيون حديثه “لقد اعتقد أنه لن يحصل على أفضل عرض من السيتي إذا انتظر حتى الصيف، لذلك انتقل بمنتصف الموسم لليونايتد حتى يحصل على أفضل صفقة، كل شيء متعلق بالأموال”.

مقالات متعلقة

Got