الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 16:02

التشيلي سانشيز يتفق مع مانشستر يونايتد

كل العرب
نُشر: 18/01/18 11:33,  حُتلن: 14:21

وفقًا لما ذكرته صحيفة "ميرور" الانجليزية فإن سانشيز اتفق على الشروط الشخصية للانضمام ليونايتد، وسيتقاضى راتبا سنويا قيمته 14 مليون جنيه إسترليني

أكّدت تقارير صحفية انجليزية، الخميس، أنّ الدولي التشيلي، أليكسيس سانشيز، مهاجم أرسنال الانجليزي، اتفق على التعاقد مع مانشستر يونايتد لمدة 4 سنوات ونصف تبدأ من شهر يناير الحالي. وينتهي عقد المهاجم التشيلي مع المدفعجية في شهر يونيو القادم، مما دفع النادي اللندني لعرضه للبيع، بوجود اهتمام من مانشستر يونايتد وسيتي قبل أن يخرج الأخير من السباق.


أليكسيس سانشيز

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ميرور" الانجليزية فإن سانشيز اتفق على الشروط الشخصية للانضمام ليونايتد، وسيتقاضى راتبا سنويا قيمته 14 مليون جنيه إسترليني. وهو ما يعني أن أجره الأسبوعي سيصل إلى 270 ألف جنيه إسترليني خالصة الضرائب، ليصبح ثاني أعلى اللاعبين أجرا في النادي الانجليزي بعد بول بوجبا الذي يحصل على 290 ألف.

ووفقا لمعظم التقارير الصحفية فإن هذا الراتب يعد أقل مما عرضه ارسنال على سانشيز، حيث يقال أنهم عرضوا عليه التجديد براتب أسبوعي 300 ألف استرليني.

وتتوقف صفقة صاحب الـ29 عاما، على نجاح ارسنال في التوصل لاتفاق مع هينريك مختاريان لاعب يونايتد، والمتوقع انتقاله للفريق في صفقة تبادلية مع سانشيز. وتطمح إدارة النادي الانجليزي في إنهاء الصفقة في أسرع وقت ممكن، حتى يلحق اللاعب بمواجهة يونايتد القادمة بالدوري الانجليزي أمام برنلي الأسبوع القادم. 

مقالات متعلقة

Got مانشستر