سياراتًWheels

مواصفات لاندكروزر من تويوتا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
21

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
غائم جزئي
21

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
غائم جزئي
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مواصفات لاندكروزر 2018 من تويوتا

أعلنت شركة السيارات اليابانية تويوتا في مطلع شهر سبمتبر الماضي عن سيارتها الجديدة المنتظرة لاندكروزر 2018. ويشار إلى أنّ السيارة الجديدة لم تحصل على تغييرات جذرية في التصميم عن الموديلات السابقة بل حصلت على بعض التعديلات البسيطة ومن المتو

لم تحصل ال سيارة على أي اختلافات شكلية تذكر مقارنة بالتصاميم السابقة


أعلنت شركة ال سيارات اليابانية تويوتا في مطلع شهر سبمتبر الماضي عن سيارتها الجديدة المنتظرة لاندكروزر 2018. ويشار إلى أنّ السيارة الجديدة لم تحصل على تغييرات جذرية في التصميم عن الموديلات السابقة بل حصلت على بعض التعديلات البسيطة ومن المتوقع أن تحمل نسخة عام 2020 على تصميماً جديدا كلياً.

لم تحصل السيارة على أي اختلافات شكلية تذكر مقارنة بالتصاميم السابقة، وانما اجرت تويوتا بعض التعديلات المتمثلة في تغير شكل الخط الجانبي في اسفل الابواب كما أن المرايا الجانبية اصبحت تعمل بطريقة اوتوماتيكية وتغلق عند غلق السيارة. كما حافظت السيارة على شكلها الامامي الضخم المتمثل بالشبك الامامي العريض الذي تتوسطه شعار الشركة المصنعة ويحتوي على قضبان معدنية عريضة الحجم بالاضافة الى المصابيح الامامية ذات التصميم المستطيل والتي تعمل بتقنية LED.

التصميم الداخلي: سيارة الSUV المصممة من قبل تويوتا شهدت اضافة بعض لمسات الرقي في التصميم الداخلي من خلال شكل الشاشة وتصميمها وحجمها الذي أصبح أكبر من ذي قبل والتي تعمل من خلال اللمس، وبقيت تصاميم المقاعد الجلدية الفاخرة كما هي مع اختلاف في لونها بالنسبة لاللون الباج الذي أصبح أفتح بعد قليل، بالاضافة لوجود كاميرا خلفية للمساعدة على الركن. وزودت لاندكروزر 2018 بشاشتين خلفيتين بحجم 9 بوصة لزيادة نسبة الترفيه للركاب في المقاعد الخلفية.

حصلت تويوتا لانكروزر 2018 على 4 نسخ محركات:

محرك 4 لتر V6، بقوة 271 حصان و385 نيوتن متر من عزم الدوران
محرك ديزل V8 بسعة 4.5 لتر، بقوة 232 حصان و615 نيوتن متر من عزم الدوران
محرك 4.6 لتر V8، بقوة 304 حصان و439 نيوتن متر من عزم الدوران
محرك 5.7 لتر V8، بقوة 362 حصان و530 نيوتن متر من عزم الدوران

كلمات دلالية
اصابة شخصين اثر انقلاب سيارة في مدينة عرابة