الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 07:02

مدرسة الكروم الابتدائية الناصرة تتألق بالمتساف

كل العرب
نُشر: 16/01/18 12:16,  حُتلن: 14:00

أشادت اللجنة بالمناخ التربوي والتعليمي الجيد وبالتعاون والتداخل بين إدارة المدرسة ولجنة أولياء الأمور والذي ينعكس على الطلاب بشكل إيجابي

وصل الى موقع العرب اليوم بيان من مدرسة الكروم في الناصرة، جاء فيه: "أظهرت نتائج امتحانات النجاعة والنماء القطرية نتائج مميزة في مواضيع الرياضيات واللغة الإنجليزية واللغة العربية حيث صنفت المدرسة بين أفضل 10% من مدارس البلاد وقد حصلت المدرسة على معدل علامات 87% بموضوع اللغه الإنجليزية حيث المعدل العام للمدارس العربية واليهودية كان 65%".

واضاف البيان: "وايضا حصلت المدرسة على معدل علامات. 81% في موضوع الرياضيات بينما المعدل العام للمدارس67% وحصلت المدرسة على معدل علامات 72% بموضوع اللغة العربية بينا المعدل العام65%. هذا وتتقدم لجنة اولياء امور الطلاب ولجنة الحي بالشكر والتقدير للمربي الفاضل حسان خطيب مدير المدرسة وادارة المدرسة والمعلمين على جهودهم الجبارة للحصول على هذه النتائج المشرفة، وتتمنى اللجنة للمدرسة وطاقم المعلمين مزيدا من التميز والتقدم في التربية والتعليم. وأشادت اللجنة بالمناخ التربوي والتعليمي الجيد وبالتعاون والتداخل بين إدارة المدرسة ولجنة أولياء الأمور والذي ينعكس على الطلاب بشكل إيجابي".

مقالات متعلقة