الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

جبهة طمرة تنتخب الدكتور احمد مطلق حجازي مرشحها لرئاسة البلدية

محاسن ناصر -
نُشر: 14/01/18 18:37,  حُتلن: 22:29

 في اجواء احتفالية انتخبت جبهة طمره الدكتور احمد مطلق حجازي مرشحاً لها لخوض الانتخابات المقبلة لرئاسة البلدية , وذلك بعد ان إجتمع مجلس الجبهة ولجنة المراقبة ومئات الأعضاء الذين شاركوا في هذا الاجتماع التاريخي.

أفتتح الاجتماع سكرتير الجبهة احمد شحادة (ابو حاتم) فرحب بالحاضرين وامتدح الجو الاحتفالي الذي يميز الاجتماع، ثم قدم طلب الترشيح للأخ د. احمد مطلق حجازي، كمرشح وحيد لجبهة طمرة، وجرى التصويت عليه من قبل أعضاء المجلس بالتصويت العلني، وكان التصويت والانتخاب بإجماع الحاضرين في اجواء احتفالية اعادت للجبهة عزتها وحيويتها التي تحلت بها لعقود خلت - كما اكد الحاضرون.

وقد بارك سكرتير الجبهة نيابة عن هيئاتها مع تذكير المرشح بالمسؤولية والأمانة التي سوف يحملها باسم الحزب,قائلاً:"لقد اتسعت دائرة عملك، ومنذ اليوم أنت ملكا عاما لطمرة، المسؤولية ثقيلة ولكنك مؤهل علميا ومهنيا على حملها، سر بثقة وأنطلق لتحقيق الاهداف المرسومة وسوف تجدنا من خلفك ومن حولك نشاطرك العمل حتى النجاح".

ثم تحدث مرشح الجبهة د. احمد مطلق حجازي فشكر هيئات الجبهة على الثقة التي منحت له، ووعد ان يقدم كل امكانياته لخدمة طمرة على اختلاف أحيائها وجماهيرها وقال:"إن طمرة تحتاج منا الكثير من الجهد والعمل، فإشكالات السير، وإيجاد القسائم للأزواج الشابة، ومشكلة الشباب". وتحدث عن طمرة المشروع- الذي يحتاج الى دراسة علمية وايجاد حلول ناجحة لجميع الإشكالات التي يعاني منها الطمراوي، وقال:طمرة تحتاج الى الكثير الكثير من الجهد والعمل لنصل بها الى المستوى الحضاري المطلوب الذي نستحقه وكل ذلك يكون وفقا لدراسة علمية وتخطيط سليم بعيدا عن الفردية والعشوائية".

واختتم الاجتماع رئيس البلدية السابق عادل ابو الهيجاء بكلمة عن العمل الجبهوي الذي يميز الجبهة عن غيرها، وقال:"ان الجبهة هي لكل الناس هذا هو شعارنا وبيوت طمرة واحيائها مفتوحة امام جميع الجبهويين بدون استثناء. ثم تحدث عن تجربته كرئيس بلدية لمدة ( عشر سنوات) وركز على احترام الجميع بالعمل وعن اخلاقيات العمل الذي تمتاز بها الجبهة وتمنى للأخ المرشح النجاح في عمله، ووعده أن كل الجبهويين سيكونون من حوله، يحملون معه المسؤولية ليصلوا بطمرة الى تحقيق أهدافها في الرقي والتقدم".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.65
GBP
263275.12
BTC
0.51
CNY