شباب وصبايا

ما هي أبرز صيحات ربيع وصيف 2018؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ما هي أبرز صيحات ربيع وصيف 2018؟

عاد الدنيم ليكتسح أروقة موضة ربيع 2018، والجدير بالملاحظة أنَّه مجعّد تتداخل فيه التفصيلات التي تزينه إما مطبوعة أو بدرجتين لونيتين مختلفتين


بدأت تنكشف وتتحدد الخطوط العريضة التي ستحدّد صيحات موسم موضة ربيع وصيف 2018. ومن النظرة الأولى إليها، يمكن الجزم أنّ الربيع والصيف المقبلين سيكون مفعماً بالأمل والإيجابية والألوان.. تابعي التفاصيل في المقال التالي:


صورة توضيحية

الألوان الصاخبة
ما من وقت أكثر ملاءمة لها! ومن شأنها أن تترجم قوة المرأة وثقتها بنفسها. شاهدناها مع مارني، وفيرساتشي وإيلي صعب، وزهير مراد، وميزون ربيع كيروز وغيرهم.

الشعارات ثم الشعارات
أعيدي إحياء فترة التسعينيات من خلال اعتماد صيحة الشعارات. ارتدي شعاركِ المفضّل بالقرب من قلبكِ، وعلى الأكمام وحقيبة اليد، وكذلك على حذاء السنيكر الخفيف.

الجينز/الدنيم
عاد الدنيم ليكتسح أروقة موضة ربيع 2018، والجدير بالملاحظة أنَّه مجعّد تتداخل فيه التفصيلات التي تزينه إما مطبوعة أو بدرجتين لونيتين مختلفتين ، وشاهدناه مع تيبي، ونينا ريتشي، وماكس مارا، وكالفن كلاين، وفندي وغيرهم.

ألوان الصحراء
مجموعات زاخرةً بتدرجات البيج والألوان الذهبية التي تذكرنا بالصحراء، بالإضافة الى أقمشة الكتان محلية الصنع والأقمشة المطرَّزة شاهدناها بغزارة مع دار هيرميس، وكوتش وإيلي صعب وبوتيغا ڤينيتا وغيرهم.

المعاطف المَطَرية
ومن شأنها أن تُضفي لمسات غير مسبوقة من الأناقة الرائعة على إطلالتك، وقد جاءت حيناً بتصميم عصري خيالي وحيناً آخر بتصميم رزين كلاسيكي بعض الشيء تكسوه الرسومات، وشاهدناه مع ألكسندر مكوين، ولويفي، وميزون مارجيلا، وسيلين وغيرهم.

فساتين الحفلات الراقصة 
إذ إنه كلما كبر حجم الثوب كلما كان ذلك أفضل، وكلما كان هناك كشاكش وزركشات أكثر حصلتِ على نقاط أعلى لإطلالتك! وظهرت هذه الصيحة مع علامة أوف وايت، وألكسندر مكوين، وجيامباتيستا فالي وميزون ربيع كيروز، وإيرديم، وريم عكرا، وسان لوران وغيرهم.

كلمات دلالية