الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

مصادر تلمّح إلى رحيل البلجيكي هازارد عن تشيلسي

كل العرب
نُشر: 13/01/18 10:27,  حُتلن: 14:41

ألمح كلود بويل المدير الفني الحالي لفريق ليستر سيتي الإنجليزي، إلى أن هازارد قد يضطر للرحيل عن الفريق اللندني، ليحقق حلمه بأن يصبح اللاعب الأفضل في العالم

يكتف الغموض مستقبل البلجيكي إيدين هازارد، نجم تشيلسي الإنجليزي، في ظل التقارير العديدة التي أشارت إلى أنّ اللاعب يفكر بجدية في الرحيل عن صفوف البلوز، بحثًا عن تحدٍ جديد، بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني. وقد ألمح كلود بويل المدير الفني الحالي لفريق ليستر سيتي الإنجليزي، إلى أن هازارد قد يضطر للرحيل عن الفريق اللندني، ليحقق حلمه بأن يصبح اللاعب الأفضل في العالم.


إيدين هازارد

وكان بويل قد منح هازارد مشاركته الأولى على المستوى الاحترافي في نادي ليل الفرنسي، عندما بلغ نجم تشيلسي الحالي 16 عامًا. وقال بويل في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل": "أعتقد أن هازارد يمكنه الاستمرار في التطور كلاعب، هو يملك كل الإمكانات والقدرات التي تؤهله للعب لأعظم الأندية في أوروبا، ولا أعلم إذا كان سيستمر مع تشيلسي أم لا".

وأضاف: "إنه من أفضل اللاعبين في أوروبا، وقادر على صناعة الفارق، واللعب في أكثر من مركز، لذلك هو بحاجة لفريق كبير من حوله، لكن في نفس الوقت سيكون من الخطأ التركيز على مراقبته وحده، لأن هذا قد يعطي الفرصة لزملائه في التحرك بحرية". وأتم: "يتمتع بقدرة كبيرة على اللعب كجناح أو في العمق، كما يتراجع للخلف ويقوم بصناعة الفرص، واختراق خطوط المنافسين، لقد تطور بشكل مذهل".

وكان والد إيدين هازارد (27 عامًا)، أكد أن نجله يرفض تمديد تعاقده مع تشيلسي، لأنه ينتظر وصول عرض مغر. 

مقالات متعلقة

Got تشيلسي