سياحةTourism

سياحة لا تُنسى في توسكانا الإيطالية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
سماء صافية
23

القدس
سماء صافية
22

تل ابيب
سماء صافية
23

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
سماء صافية
22

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
غائم جزئي
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سياحة لا تُنسى في توسكانا الإيطالية

دليل العرب.كوم السياحي ينصحكم، من خلال هذا التقرير، زيارة توسكانا الإيطالية الجميلة، والتي تشتهر بهدوئها وجمال طبيعتها الخلابة، وتعتبر وجهة ممتازة للراحة والاسترخاء والتخلص من الروتين اليومي المزعج. هذا الإقليم الساحر يقع في إيطاليا، تبلغ

هذا الإقليم الساحر يقع في إيطاليا، تبلغ مساحته حوالي 23,000 والعاصمة الإقليمية له هي فلورنسا


دليل العرب.كوم السياحي ينصحكم، من خلال هذا التقرير، زيارة توسكانا الإيطالية الجميلة، والتي تشتهر بهدوئها وجمال طبيعتها الخلابة، وتعتبر وجهة ممتازة للراحة والاسترخاء والتخلص من الروتين اليومي المزعج. هذا الإقليم الساحر يقع في إيطاليا، تبلغ مساحته حوالي 23,000 والعاصمة الإقليمية له هي فلورنسا. وتعرف توسكانا بمناظرها الخلابة وتراثها الفني الغني وتأثيره الواسع على الثقافة العالية. ينظر إلى توسكانا على نطاق واسع بأنها مهد النهضة الإيطالية الحقيقي وكانت موطنًا لبعض أكثر الناس تأثيرًا في تاريخ الفنون والعلوم.


توسكانا الإيطالية

تعرّفوا معنا على اجمل الأماكن التي عليكم زيارتها في هذا الإقليم الساحر في إيطاليا:

غرافانيانا

هذه هي منطقة المناظر الطبيعية الملفتة. ومنح هذا الإسم لثلاثة أودية في منطقة سيرشيو، وغالباً ما يقصدها محبو الرياضات والمغامرات لأنها تحوي أماكن جميلة للمشي والتأمل بالطبيعة أو لقضاء ليلة هانئة في العراء. تشتهر المنطقة بمطبخها الطبيعي الذي يحوي مكوّنات مقطوفة مباشرة من الغابة.

كيانتي
تشتهر كيانتي بحقول أشجار الزيتون المنتشرة فيها الى جانب بساتين العنب المذهلة. إن تواجدت في هذه المنطقة ستشعرين بكمية هائلة من الاسترخاء وستحظين بفرصة من العمر للتأمل بروعة الطبيعة الخلابة. يمكنك أن تقصدي كيانتي لإجازة رومنسية مع زوجك والاستمتاع بمختلف أنواع الأطعمة الشهية التي يتم تقديمها، الى جانب جو الهدوء المناسب للتعبير عن الحب.

مدينة لوكا
يقصد مدينة لوكا محبو الدراجات الهوائية لأنه من السهل التنقل فيها عليها فشوارعها عتيقة أغلبها لا يزال مصنوعاً من الحجارة القديمة. في لوكا تجدين لمحة من التاريخ القديم من حيث الفن المعماري وتستمتعين بالنظر الى الحدائق الخلابة التي تشتهر بروعة خضارها.

كلمات دلالية
القدس: اصحاب المحلات أدوا الصلاة امام متاجرهم