رياضة وشبابSports

صليبي: سندعم فريق كرة السلة لذوي الاحتياجات الخاصة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

صليبي: سندعم فريق كرة السلة لذوي الاحتياجات الخاصة

سليم صليبي - رئيس مجلس مجد الكروم:

ذوو الاحتياجات الخاصة هم جزء لا يتجزء من المجتمع المجدلاوي لا بل سنولي لهم اهمية خاصة ومميزة


يواصل فريق مجد الكروم بكرة السلة لذوي الاحتياجات الخاصة تدريباته بقيادة المدرب عيران من جمعية ( يلان) في القاعة الرياضية في مجد الكروم. وقد حضر رئيس مجلس مجد الكروم، سليم صليبي، التدرب الخاص للفريق ووقف عن كثب على مجرياته، واكد في حديث خاص معه أنّ "مجلس مجد الكروم سيوفر كل الاحتياجات والميزانيات لهذا الفريق"، مؤكداً ان "ذوي الاحتياجات الخاصة هم جزء لا يتجزء من المجتمع المجدلاوي لا بل سنولي لهم اهمية خاصة ومميزة".


رئيس مجلس مجد الكروم يحضر التدريبات

الفريق الذي أسس بقل فترة وجيزة بمبادرة من لاعب كرة السلة في الدرجة العليا لذوي الاحتياجات الخاصة اللاعب مهران حمدان، لاعب بيت هلوحيم حيفا والمدرب عيران من جمعية (آيلان)، يضم اكثر من عشرة لاعبين ولاعبات واسس بالتعاون مع مجلس مجد الكروم المحلي وقسم الشبيبة به ممثلا، بالسيدة امون شعبان ومدير عام جمعة نسيج السيد خير بدران، وباشتراك طلاب مدرسة ال حياة باشراف المربية اميرة سرحان ومدارس أخرى لذوي الاحتياجات الخاصة في منطقة الشمال .
ويقوم اللاعب مهران حمدان بجلب كراسي خاصة التي يتم من خلالها ممارسة لعبة كرة السلة من كريات موتسكين، على ان يتم لاحقاً شراء جميع ما يلزم الفريق في المستقبل القريب، ولمن يود الإنضمام للفريق، عليه التوجه للمسؤولين، اللاعب مهران حمدان، السيد خير بدران، وامون شعبان.
بقي أن نشير، بأن لاعبة فتيات مجد الكروم لكرة السلة السابقة "اميرة خلايلة" ولاعبة الفريق الحالية "اسيل خير بدران"، قدمتا المساعدة من خلال تطوعهن في تدريب المشتركين وذلك لدفع عجلة الفريق إلى الأمام .

كلمات دلالية