الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 23:02

بايرن ميونخ يدعم صدارته بفوزٍ هام على ليفركوزن

كل العرب
نُشر: 13/01/18 03:48,  حُتلن: 07:32

بهذا الفوز يرفع بايرن ميونخ رصيده في الصدارة إلى النقطة 44 موسعاً الفارق مع أقرب ملاحقيه شالكة إلى 14 نقطة مؤقتاً، فيما يتجمد رصيد باير ليفركوزن عند النقطة 28 في المركز الرابع

 يواصل بايرن ميونخ تدعيم صدارته للدوري الألماني بفوزٍ هام على حساب مضيفه باير ليفركوزن بنتيجة (3-1) ضمن منافسات الجولة 18، في المباراة التي احتضنها ملعب باي أرينا.

 

وبدأ بايرن ميونخ المباراة بأفضل طريقة ممكنة حيث سيطر الكرة وخلق مجموعة من الفرص الخطيرة التي تمكن من استثمار أهمهما عبر مدافعه الإسباني خافيير مارتينيز الذي تمكن من افتتاح النتيجة في الدقيقة 31، ليحافظ الفريق البافاري على تقدمه حتى نهاية الشوط الأول.

وواصل بايرن ميونخ سيطرته على المباراة خلال الشوط الثاني على الرغم من ظهور ليفركوزن بآداء أفضل، لكن سرعان ما تمكن النجم الفرنسي فرانك ريبيري من مضاعفة تقدم النادي البافاري في الدقيقة 59، فيما عاد ليفركوزن للمباراة بتقليص النتيجة عبر هدف كيفن فولاند في الدقيقة 70، وفي كانت المباراة تسير نحو نهايتها نجح النجم الكولومبي خاميس رودريجيز في تسجيل الهدف الثالث عن طريق ضربة حرة مباشرة.

وبهذا الفوز يرفع بايرن ميونخ رصيده في الصدارة إلى النقطة 44 موسعاً الفارق مع أقرب ملاحقيه شالكة إلى 14 نقطة مؤقتاً، فيما يتجمد رصيد باير ليفركوزن عند النقطة 28 في المركز الرابع.

مقالات متعلقة

Got