الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 22:01

الحاج لعنبتاوي: محاولة قتلي كانت على خلفية سياسية ولا أفهم تساهلك مع تهديدي

كل العرب
نُشر: 11/01/18 11:16,  حُتلن: 15:30

زياد الحاج: 

صنّفنا من قبل الشرطة أنّا وزميلي زهير كركبي بدرجة خطورة رقم 6 وهي أعلى درجة تصنّف بها شخصيات جماهيرية وسياسيّة مهدّدة بمعنى انّ حياتنا بخطر دائم 

كيف وصل أمين عنبتاوي إلى استنتاج بأنّ لا دخل بالسياسة في شفاعمرو بمحاولة قتلي؟

قال زياد الحاج عضو بلدية شفاعمرو عن قائمة أبناء شفاعمرو من المعارضة في البلدية ردًّا على تصريحات رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي التي أدلى بها في مقابلة "مواجهة مع العرب" التلفزيونية، أمس الأربعاء، إنّه "يستغرب بشدّة من تفسيرات وتحليلات أمين عنبتاوي بخصوص محاولة الاغتيال التي تعرّض لها الحاج قبل شهرين".


زياد الحاج

وأضاف الحاج: "لقد وصلت الوحدة القطرية في شرطة الجليل "اليمار" إلى قناعة بأنّ خلفيّة محاولة قتلي تعود إلى التناحرات السياسية في المدينة كما أنّنا صنّفنا من قبل الشرطة أنّا وزميلي زهير كركبي بدرجة خطورة رقم 6 وهي أعلى درجة تصنّف بها شخصيات جماهيرية وسياسيّة مهدّدة بمعنى انّ حياتنا بخطر دائم وبشكل يومي، وبالتالي فقد طلبت الوحدة الخاصة في الشرطة من وزارة الداخلية بوضع كاميرات في بيوتنا وتوفير الحراسة لنا وقد ابرقت بذلك لامين عنبتاوي وهو يعلم ذلك جيدا". 

وتابع قائلًا: "كيف وصل أمين عنبتاوي إلى استنتاج بأنّ لا دخل للسياسة في شفاعمرو بمحاولة قتلي؟ هذا ما لا أفهمه حتّى الآن. هل يعقل أن يصل أمين عنبتاوي إلى هذا الاستنتاج قبل أن تصله الشرطة المتخصّصة بالتحقيقات الجنائية والجرائم؟" قالها الحاج مستغربا.

مقالات متعلقة