الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

مجد الكروم: المصادقة على مبلغ 16 مليون شيكل لتطوير واتمام شارع 85

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 11/01/18 10:38,  حُتلن: 11:41

سليم صليبي: 

هذا الشارع هو رافعة اقتصادية من الدرجة الاولى وهو صمام امان لاهالي مجد الكروم مستقبلاً ومنفذ للتطوير الاقتصادي الذي سيعود بالمنفعة على اهالي مجد الكروم عامة

في مجد الكروم تمت المصادقة اليوم على ميزانية خاصة لتطوير واتمام الشارع الرئيسي الخارجي (85 القديم) من دوار الزيتونة حتى دوار الشهيد احمد المصري غرباً (الدوار الكبير) اذ تمت المصادقة على 16 مليون شيكل لهذا المشروع الحيوي والتي ستحول هذا الشارع الى الشارع الرئيسي والى رافعة اقتصادية تعود بالمنفعة على اهالي مجد الكروم بعد اتمامه وافتتاح المحلات التجارية به.


سليم صليبي 

الجدير ذكره أن مقطعي الشارع من مداخل القرية شرقاً وغرباً قد تم الانتهاء منها بعد ان تحولت الى شارع ذي اربعة مسارات. وقد تمّت مباشرة العمل بمقطع الشارع من دوار الزيتون حتى محطة الوقود تفوح لاحمد سعيد مناع اذ تم نصب الاشارات وتحديد السرعة الى 40 كم تمهيداً للشروع بالعمل بالبنى التحتية.

وفي حديث مع رئيس المجلس المحلي سليم صليبي قال: "بعد جهود جبارة وتواصل مستمر مع الجهات الحكومية من وزارة المواصلات والبنى التحتية ووزارة تطوير الجليل والمالية تم المصادقة على مبلغ 16 مليون شيكل لتوسيع وترميم وتحويل الشارع الرئيسي 85 القديم الى شارع بأربعة مسارات على ان يتم تعبيده في المرحلة النهائية".
واضاف سليم صليبي: "كما ذكرنا سابقاً فإنّ هذا الشارع هو رافعة اقتصادية من الدرجة الاولى وهو صمام امان لاهالي مجد الكروم مستقبلاً ومنفذ للتطوير الاقتصادي الذي سيعود بالمنفعة على اهالي مجد الكروم عامة. إنّنا في ادارة المجلس المحلي نعمل كل ما بوسعنا من اجل النهوض بمجد الكروم نحو مستقبل افضل" كما قال. 

مقالات متعلقة