الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

مستشفى الناصرة الانجليزي يحصل على شهادة امتياز من وزارة الصّحة لإنجازات قسم الخدج

كل العرب
نُشر: 09/01/18 16:22,  حُتلن: 16:56

تدريج وتقييم الأقسام قد تمّ بعد زيارة وزارة الصحة لكافة أقسام الخدّج في البلاد، وفحصها وفق معايير طبيّة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مستشفى الناصرة جاء فيه ما يلي: "بعد إعلان وزارة الصحة تدريج أفضل أقسام خدّج في البلاد في شهر تشرين ثان الأخير وحصول قسم الخدّج في مستشفى الناصرة اي.م.م.س- الانجليزي على شهادة امتياز كواحد من أفضل 5 أقسام خدّج في البلاد، جرى اليوم الثلاثاء 9 كانون ثان، حفل مهيب في وزارة الصحة، استلمت خلاله إدارة المستشفى وطاقم قسم الخدّج الشهادة بحضور مدير عام وزارة الصحة، لفيف من قيادة وزارة الصحة ومدراء المستشفيات في البلاد".


مستشفى الانجليزي يحصل على شهادة امتياز

وأضاف البيان: "يُذكر انّ تدريج وتقييم الأقسام قد تمّ بعد زيارة وزارة الصحة لكافة أقسام الخدّج في البلاد، وفحصها وفق معايير طبيّة، مهنيّة، تكنولوجيّة حديثة ومتطورة. وللمرة الثانية على التوالي حصل قسم الخدّج في مستشفى الناصرة على شهادة امتياز كواحد من بين أفضل خمس اقسام في البلاد. وقد عقّب د. يوسف نجم، مدير وحدة الخدّج، بأنّ "هذا الانجاز هو ثمرة لجهود كل أعضاء الطاقم في القسم التي تُساهم في إنجاح كل علاج لكل خديج ، وطبعًا ثمرة عملنا على مدار عشرات السنين في الوحدة ومتابعة مئات الحالات ومواكبة الطاقم لدينا بكل التطورات المطلوبة من أجل علاج الخدّج بأحدث التقنيّات والتحديثات الطبيّة، المهنيّة والتكنلوجيّة". وأضاف، "هدفنا في النهاية أن نجعل هذه التجربة فريدة من نوعها للأهل وللطفل، ونجاحنا هذا نقدمه لكل طفل خديج ولكل عائلة مكثوا عندنا في الوحدة".

وتابع البيان: "إخلاص سمعان، الممرّضة المسؤولة في الوحدة، قالت: "نحن في الوحدة نهتم بأن ندعم الأهالي في هذه التجربة، وأن نحافظ ونطور الطفل الخديج بكل مهنيّة، لذلك نحرص على إعطائهم الدعم التمريضيّ المهنيّ، المعنويّ، الانسانيّ والنفسيّ ليمروا بتجربة مميزة. هذا النجاح للمرة الثانية على التوالي يعني لنا الكثير، فنحن نعمل بكد من أجل تقديم خدماتنا للمتعالجين، على أمل الاستمرار والبقاء في الطليعة".

واختتم البيان: "امّا مدير مستشفى الناصرة ، د. فهد حكيم فقال: "الحصول على هذا الامتياز لسنتين متواليتين يبرهن بأن طاقمنا يستحق الثقة والشكر، فنجاح القسم وتميّزه هو بالأساس نتيجة معاملة طاقمنا الإنسانيّ، المهنيّ والطبيّ، وكلي فخر بهذه النتيجة المشرّفة التي يستحقها الطاقم على مجهوده وعطائه والتزامه الدائم للنجاح والتميّز". جدير بالذكر بأنّ مستشفى الناصرة - الانجليزي، سيقوم خلال هذه السنة بافتتاح قسم جراحة الاطفال الأول في المجتمع العربي، والذي سيشكّل استمرارًا لعمل وحدة الخدّج بتقديم الخدمات الطبيّة المهنيّة بأعلى المعايير والمستويات" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.66
GBP
241144.05
BTC
0.52
CNY