رياضة وشبابSports

مورينيو يجهز عرضاً مغرياً لضم أوزيل في الميركاتو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
مطر خفيف
14

ام الفحم
غيوم متفرقة
13

القدس
غيوم متفرقة
11

تل ابيب
غيوم متفرقة
11

عكا
مطر خفيف
14

راس الناقورة
مطر خفيف
14

كفر قاسم
غيوم متفرقة
11

قطاع غزة
مطر خفيف
10

ايلات
غيوم متفرقة
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مورينيو يجهز عرضاً مغرياً لضم أوزيل في الميركاتو

ذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن مانشستر يونايتد يجهز عرضاً للتعاقد مع الألماني مسعود أوزيل نجم آرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. وينتهي عقد أوزيل مع آرسنال عقب نهاية الموسم الحالي، وهذه الفرصة الأخيرة للاستفادة مالياً من ر

ينتهي عقد أوزيل مع آرسنال عقب نهاية الموسم الحالي، وهذه الفرصة الأخيرة للاستفادة مالياً من رحيله لأنه سينتقل بشكل مجاني في الصيف القادم


 ذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن مانشستر يونايتد يجهز عرضاً للتعاقد مع الألماني مسعود أوزيل نجم آرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
 
مسعود أوزيل

وينتهي عقد أوزيل مع آرسنال عقب نهاية الموسم الحالي، وهذه الفرصة الأخيرة للاستفادة مالياً من رحيله لأنه سينتقل بشكل مجاني في الصيف القادم.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة مانشستر يونايتد وضعت 80 مليون جنيه إسترليني تحت تصرف المدرب البرتغالي في الم يركا تو الحالي.وأضاف التقرير أن مورينيو أعطى الضوء الأخضر لبدء مفاوضات التعاقد مع أوزيل، ويستعد نادي الشياطين الحمر لتقديم عرض بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني، وهو عرض جيد جداً بالنسبة للاعب سينتهي عقده بعد 6 أشهر.
وأكدت ديلي ميرور على أن مورينيو يريد ضم أوزيل الآن رغم أن اللاعب سيكون متاحاً في الصيف بشكل مجاني، لكن السبيشل ون يخشى دخول باريس سان جيرمان على الصفقة ومنح اللاعب مرتب سنوي يصعب منافسته.

كلمات دلالية
الدعوة لنشر قوات دولية في الأراضي الفلسطينية