الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

شباب.. خلطات مجرّبة لتكثيف الشّعر الخفيف

كل العرب
نُشر: 06/01/18 12:39,  حُتلن: 08:13

موقع العرب.كوم يقدّم لك عزيزي هذه الخلطات المجرّبة لتختار منها ما سناسبك وتحضّرها وتطبّقها على الشعر

يعتبر الشعر عاملًا من عوامل الجاذبية عند الرجل، وكلما كان صحّياً، كلّما يبدو الرجل جميلاً وجذّاباً وأنيقاً. إلا أنّ العوامل التي تؤثّر على الشعر وعلى كثافته كثيرة وقد تسبب بمشكلة حقيقة للرجل. موقع العرب.كوم يقدّم لك عزيزي هذه الخلطات المجرّبة لتختار منها ما سناسبك وتحضّرها وتطبّقها على الشعر حتى تحارب مشكلة ضعف النمو في الشعر.. تابع معنا!


صورة توضيحية

- أخلط عصير البرتقال والتفاح المهروس وضع المزيج على فروة رأسك وشعرك لمدة 30 دقيقة، ثم يغسل بالماء مع تكرار العلاج مرة في الأسبوع لشعر أكثر كثافة.

-  أخلط ملعقتين كبيرتين من مسحوق عرق السوس مع أربع ملاعق حليب وأضف إليها رشة من الزعفران. طبق الخليط على بقع صلعاء أو على المناطق الخفيفة واتركه بين عشية وضحاها واشطفه في الصباح التالي.

- اخفق بيضتين وطبّقهما على الشعر الرطب واترك الخليط لمدة 10 إلى 15 دقيقة، ثم اغسله جيداً بالماء الفاتر لتتخلص من رائحة البيض. كرّر العملية ما لا يقل عن 3-4 مرات في الأسبوع.

- قم بتقشير البطاطا وتقطيعها إلى أجزاء صغيرة للحصول على عصير البطاطا. عليك تطبيق هذا العصير على فروة مقدمة الرأس والتدليك لمدة 15 دقيقة وبعدها غسل الشعر بالشامبو .هذا المزيج السحري سوف يعالج ضعف بصيلات الشعر خلال شهر فقط. 

مقالات متعلقة