شباب وصبايا

اكتشفي الفوارق بين الحقيبة الأصلية والمقلّدة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
14

حيفا
مطر خفيف
14

ام الفحم
غيوم متفرقة
14

القدس
غيوم متفرقة
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
13

عكا
مطر خفيف
14

راس الناقورة
مطر خفيف
14

كفر قاسم
غيوم متفرقة
13

قطاع غزة
مطر خفيف
11

ايلات
غيوم متفرقة
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اكتشفي الفوارق بين الحقيبة الأصلية والمقلّدة

حقيبة اليد واحدة من أهم الأكسسورات التي تكمل إطلالة السيدة وتدل على مستوى أناقتها. ولسوء الحظ، فإنّ الأسواق غارقة بالحقائب المقلّدة للماركات العالمية. لكن بعض العلامات يمكن أن تساعد في تمييز الحقيبة الأصلية من تلك المقلّدة، ما يجنّبكِ دفع

 بعض العلامات يمكن أن تساعد في تمييز الحقيبة الأصلية من تلك المقلّدة


حقيبة اليد واحدة من أهم الأكسسورات التي تكمل إطلالة السيدة وتدل على مستوى أناقتها. ولسوء الحظ، فإنّ الأسواق غارقة بالحقائب المقلّدة للماركات العالمية. لكن بعض العلامات يمكن أن تساعد في تمييز الحقيبة الأصلية من تلك المقلّدة، ما يجنّبكِ دفع مبالغ طائلة على حقيبة لا قيمة لها.. تابعي معنا!


صورة توضيحية

تحرص دور الأزياء الكبرى على استخدام أنواع مميزة من الجلود، فتكون لينة وغير قابلة للتلف أو التشقّق أو الاهتراء. لذلك إن وجدت جلد الحقيبة خشناً أو مشققاً فلا تشتريها.

تأكدي من وجود اسم دار الأزياء الذي صمّم الحقيبة، مكتوب بشكل صحيح في الحروف والشكل على الحقيبة. كذلك تأكدي من بلد المنشأ ومن كتابة اسمه صحيحاً.

- عليكِ التدقيق في شكل السحاب والكبسولة ولونهما وملمسهما في الحقيبة التي ترغبين بشرائها. فإذا كان لونهما لامع ولا يحتوي على خدوش أو تجريح يمكنك شرائها، وما عدا ذلك فإن الحقيبة ليست أصلية.

- عندما تقدمين على شراء حقيبة يد عليكِ أن تنظري إلى تفاصيل الحقيبة بدءًا من شكل الحياكة والدرزة، حيث أنها من المفترض أن تكون على خطٍ مستقيم، لا يحتوي خيوطاً بارزة، ويمكنك تمييزها بسهولة في ذراعي الحقيبة.
- لكل حقيبة صمّمها دار أزياء عريق كود خاص بها، وفي الغالب يكون جزء منها ظاهر والآخر مموه. لذلك ميّزي الحقيبة ولاحظي الفرق فى الكود. إذا كان ظاهراً كله بشكلٍ واضح، فاعلمي أن الحقيبة هذه غير أصلية.

كلمات دلالية
طمرة الزعبية: الحاجة حكمية زعبي في ذمة الله