الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

جلسة عمل بين مجلس طلعة عارة وسلطة الاطفاء لبحث سبل التعاون المشترك

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 04/01/18 11:06,  حُتلن: 11:21

شارك في اللقاء رئيس المجلس مصطفى اغبارية والقائم بأعماله مروان اغبارية ومساعده ماهر اغبارية، الى جانب عدد من مديري الاقسام وموظفي المجلس المحلي

 استضاف مجلس طلعة عارة المحلي يوم أمس الاربعاء، طاقماً من سلطة الاطفاء والانقاذ لبحث سبل التعاون المشترك وتعزيز الوعي والارشاد بالقضايا التي تتعلق بعمل الاطفاء والانقاذ تجاه القرى الخمس التابعة للمجلس المحلي.


خلال الجلسة

وضم الطاقم كايد ظاهر المستشار والمتحدث في سلطة الاطفاء والانقاذ للإعلام العربي، يتسحاق عوفر نائب قائد محطة الاطفاء – الخضيرة، وارييه ريغف المسؤول في لواء الساحل.

وقد شارك في اللقاء رئيس المجلس مصطفى اغبارية والقائم بأعماله مروان اغبارية ومساعده ماهر اغبارية، الى جانب عدد من مديري الاقسام وموظفي المجلس المحلي.

خلال جلسة العمل بين الطرفين، تناول المشاركون جملة من القضايا والاقتراحات بما يخص سيرورة طواقم الاطفاء والانقاذ في حال وقوع حادث او حريق في هذه البلدات - لا قدر الله - بهدف الوصول بأقصى سرعة ممكنة لمكان الحادث للحفاظ على سلامة المواطنين وممتلكاتهم.

وتقرر في ختام الجلسة، وضع برنامج عمل واتخاذ ترتيبات مشتركة يجري تنفيذها خلال العام الحالي تتضمن اقامة نقطة اطفاء تشمل سيارة اطفاء وانقاذ، بالإضافة الى الشروع بإقامة وحدة متطوعين من مواطني قرى طلعة عارة تعمل في حالة وقوع حريق او حادث، الى جانب تنظيم فعاليات توعوية وارشادية لطلاب المؤسسات التعليمية ولمختلف شرائح المجتمع المحلي.  

مقالات متعلقة