الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 16:01

الليلة: قمة نارية في الدوري الانجليزي بين آرسنال وتشيلسي

كل العرب
نُشر: 03/01/18 12:46,  حُتلن: 19:17

انتهت المواجهة الأولى بين الفريقين في الدوري هذا الموسم بالتعادل السلبي على ملعب ستامفورد بريدج

يدخل آرسنال المباراة في المركز الخامس برصيد 38 نقطة بينما يتواجد تشيلسي في المركز الثالث برصيد 45 نقطة

يحتضن ملعب الإمارات، الليلة في تمام الساعة 21:45، قمة مباريات الأسبوع الـ22 من الدوري الإنجليزي، حيث يتواجه كل من آرسنال وتشيلسي، ليقص الفريقان شريط مبارياتهما في عام 2018 بمواجهة ديربي في لندن اليوم، وهي الأولى من بين ثلاث مواجهات تجمع بينهما في الأسابيع الأولى من العام الجديد.


لاعبو آرسنال 

ويتطلع آرسنال لمواصلة حملته الجيدة النادرة والتي شهدت خسارته مرة واحدة فقط في آخر خمس مواجهات له مع تشيلسي على مستوى جميع المسابقات.

وبدأ آرسنال السلسلة الأخيرة لمواجهاته مع تشيلسي بالفوز على ملعبه 3- صفر في الدوري الموسم الماضي ثم فاز تشيلسي في مباراة الدور الثاني 3-1. وفاز آرسنال على تشيلسي 2- 1في مايو (أيار) الماضي في نهائي كأس الاتحاد ثم فاز على الفريق ذاته بضربات الجزاء الترجيحية في مباراة الدرع الخيرية في أغسطس (آب) الماضي.

وانتهت المواجهة الأولى بين الفريقين في الدوري هذا الموسم بالتعادل السلبي على ملعب ستامفورد بريدج. ويتفوق آرسنال في مجموع المواجهات الخمس الأخيرة على ملعب الإمارات، حيث سجل 15 هدفا واهتزت شباكه مرتين فقط.

ولم يخسر تشيلسي مطلقا في آخر خمس مباريات في الدوري ونجح الفريق في مباراته الأخيرة في اكتساح ستوك سيتي بخمسة أهداف دون رد ليتقدم لوصافة جدول الترتيب قبل أن يستعيدها مانشستر يونايتد بانتصاره على إيفرتون 2- صفر أول من أمس.

ويدخل آرسنال المباراة في المركز الخامس برصيد 38 نقطة بينما يتواجد تشيلسي في المركز الثالث برصيد 45 نقطة. وبعد مباراة انتهت سلبياً في الدور الأول، فلا بديل لفينجر عن الفوز من أجل تقليص الفارق مع أصحاب المراكز الأربعة الأولى، فيما يسعى كونتي لاسترجاع مركزه الثاني من مانشستر يونايتد ومواصلة الضغط على مانشستر سيتي الذي يبتعد بـ14 نقطة.


لاعبو تشيلسي

مقالات متعلقة

Got