الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 07:02

أم الفحم تتحول الى ثكنة عسكرية: اعتقالات وضبط اسلحة وتحرير مخالفات

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 03/01/18 10:15,  حُتلن: 13:43

الشرطة:

تم اعتقال مواطن من ام الفحم في الاربعينات من عمره بشبهة نقل 3 فلسطينيين حيث تم تحويله للتحقيق

تم تحرير 500 مخالفة لسائقين يقودون بتهور، يستعملون الهواتف خلال القيادة ولا يضعون حزام الأمان. هذا وتم اقتياد سائقين اثنين للتحقيق في الاربعينات من عمريهما ورخصتهما مسحوبة

النائب جبارين:

لجنة الداخلية في الكنيست استجابت لطلبي بعقد جلسة خاصة في الكنيست حول تقاعس الشرطة بمواجهة العنف في أم الفحم، بعد كشف المعطيات الأخيرة

بلدية أم الفحم:

ما تقوم به عناصر ووحدات الشرطة المختلفة في مدينة أم الفحم هذا المساء من حملات مكثفة هو مطلب الساعة والضرورة الملحة وتجسيدا وتنفيذا للجلسات الحثيثة التي أجرتها إدارة البلدية مؤخرا 

وصل الى موقع العرب اليوم الاربعاء بيان من شرطة الساحل، جاء فيه: "قامت شرطة اسرائيل يوم أمس بحملة في مدينة أم الفحم بمشاركة 300 شرطي وفرد من حرس الحدود بهدف الحفاظ على الأمن والأمان، هذا وتم القيام بحملة تفتيش اسلحة، حملة سير لضبط مخالفين يعرضون حياة الآخرين للخطر، البحث عن فلسطينيين بدون تصاريح، ضبط مشبتهين بأعمال زعرنة وربطهم بالتحقيقات بملفات مختلفة"، وفقا للبيان.

وجاء في البيان ايضا أنه: "تم تحرير 500 مخالفة لسائقين يقودون بتهور، يستعملون الهواتف خلال القيادة ولا يضعون حزام الأمان. هذا وتم اقتياد سائقين اثنين للتحقيق في الاربعينات من عمريهما ورخصتهما مسحوبة. كما وتمت مصادرة 12 سيارة بسبب خلل فني بالسيارات الأمر الذي يعرّض حياة مستخدمي الطريق للخطر. هذا وتم اعتقال مشتبهين اثنين بحيازة الاسلحة بعد العثور على كمية كبيرة من الذخيرة في منزلهما. كما وتم اقتياد 10 مشتبهين للتحقيق بارتكاب اعمال عنف، سرقة، حيازة مخدرات حيث تم ىتحويلهم لمحطة الشرطة في أم الفحم"، وفقا للبيان.

وتابع البيان: "خلال الحملة اعتقلت الشرطة 5 مواطنين فلسطينيين بدون تصاريح والذين تم نقلهم للسلطة بعد الانتهاء من التحقيق معهم. كما وتم اعتقال مواطن من ام الفحم في الاربعينات من عمره بشبهة نقل 3 فلسطينيين حيث تم تحويله للتحقيق"، وفقا للبيان.

جبارين: لجنة الداخلية في الكنيست استجابت لطلبي
هذا وفِي تعقيب للنائب يوسف جبارين إبن مدينة ام الفحم حول التواجد المكثف للشرطة قال: "بما يتعلق بموضوع التواجد المكثف للشرطة، تواصلت مع قيادة الشرطة حول الموضوع، وكان هناك تواجد لقيادات شرطة في محطة أم الفحم. الحديث كما تم الكشف امامي عن حملة شرطوية واسعة ومكثفة بحجة اعتقال مشبوهين جنائيين وضبط اسلحة غير قانونية والتحقيق مع متورطين بأعمال جنائية. مهم أن نتابع الوضع ونتبادل المعلومات عن اي تطور بالموضوع. من هذا السياق، اود أن اشير ايضًا أن لجنة الداخلية في الكنيست استجابت لطلبي بعقد جلسة خاصة في الكنيست حول تقاعس الشرطة بمواجهة العنف في أم الفحم، بعد كشف المعطيات الأخيرة، وسأبلغكم بأقرب فرصة عن موعد الجلسة لضمان مشاركة من يستطيع".

بلدية أم الفحم: ما تقوم به الشرطة هو المطلب الجماهيري الفحماوي
هذا وقد اصدرت بلدية ام الفحم بيانا إعلاميا اثر تواجد الشرطة المكثف، جاء فيه: "ما تقوم به عناصر ووحدات الشرطة المختلفة في مدينة أم الفحم هذا المساء من حملات مكثفة هو مطلب الساعة والضرورة الملحة وتجسيدا وتنفيذا للجلسات الحثيثة التي أجرتها إدارة البلدية مؤخرا مع قيادة ومسؤولي جهاز الشرطة، المحلية واللوائية والقطرية، وهو استجابة للمطلب الجماهيري من أجل إشاعة الأمن والأمان في بلدنا أم الفحم".
واضاف البيان: "وفي ذات الوقت نطلب من الأهالي الكرام الالتزام بقوانين السير داخل شوارع المدينة حفاظا على النظام العام وحتى لا نتعرض لتحرير المخالفات.نأمل ونطالب بأن تستمر هذه الحملات ولا تكون موسمية وان تؤتي أكلها ويعود ويسود الأمن والهدوء والاطمئنان لبلدنا أم الفحم".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
231573.57
BTC
0.52
CNY